مكالمات صوتية ومرئية مجانية حتى لغير المشتركين في إكس

يعمل تطبيق إكس على تقديم خدمات المكالمات الصوتية والمرئية ببطء للمستخدمين الذين لا يدفعون رسوم الاشتراك في الخدمة المميزة المعروفة سابقًا باسم Twitter Blue.

أعلن مهندس الشركة، إنريكي باراغان، عن هذا القرار عبر المنصة، مشيرًا إلى أن المكالمات ستطرح تدريجيًا لغير المشتركين، مما يتيح لهم الآن أيضًا فتح خيار استقبال المكالمات من الجميع.

تم إطلاق هذه الميزة في البداية لمستخدمي iOS في العام الماضي، وتعتبر خطوة نحو تحويل إكس إلى تطبيق شامل يلبي رغبات المستخدمين، وفقًا لرؤية إيلون ماسك.

وبالرغم من أن هذه الإمكانية وصلت إلى أجهزة Android في وقت سابق من هذا العام، إلا أن إمكانية الوصول إلى المكالمات الصوتية والمرئية ظلت محصورة بالمشتركين المميزين فقط.

وأشار ماسك في نهاية يناير إلى أن الهدف هو جعل هذه الميزة متاحة للجميع مع تحقيق المنصة لمستوى معين من الاستقرار.

وحاليًا، تتطلب المكالمات الصوتية والمرئية الاشتراك في X Premium، على الرغم من أن بعض المستخدمين الذين يحصلون على التحديث الجديد قد يتمكنون من استخدام هذه الميزة دون الاشتراك في الخدمة المميزة.

يتيح التحديث الجديد للمستخدمين أيضًا تلقي المكالمات من جميع المستخدمين عبر المنصة، مع خيار تحديد من يمكنهم استقبال المكالمات منهم، سواء كانوا في قائمة الأصدقاء أو المتابعين أو حتى الجميع.

يجب على المستخدمين أن يكونوا قد تواصلوا عبر الرسائل المباشرة مع الشخص المعني على الأقل مرة واحدة قبل أن يكون بإمكانهم استقبال مكالماته.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى