إيلون ماسك يعلن عن تقديم الأموال للمشتركين في خدمة إكس بلو

المشتركين في خدمة "إكس بريميوم بلو" لهم الحق بالحصول على أرباح من الإعلانات

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن تقديم الأموال لبعض مشتركي منصة “إكس” والتي استحوذ عليها مقابل 44 مليار دولار أمريكي في شهر أكتوبر الماضي.‏

وقال المدير التنفيذي لشركة تسلا إن المشتركين في خدمة “إكس بريميوم بلو” فقط، لهم الحق في الوقت الحالي بالحصول على أرباح من إعلانات شركة “تويتر”.

وكتب ماسك عبر حسابه: “لكي تكون مؤهلا للحصول على نصيب من أرباح الإعلانات الخاصة، يجب أن تكون مشتركا في خدمة “إكس بريميوم بلو”، وإلا سيتم الاحتفاظ بأموال الإعلانات بواسطة إكس”.

وبعد ذلك، أعلن إيلون ماسك في تغريدة أخرى أن اهتمام المشتركين بالحصول على نصيب من الإعلانات فاق توقعاته كثيراً، وحظي بإقبال كبير، لذا سيستغرق معالجة الأمر بضعة أيام أخرى من أجل الدفع لهم، مطمئناً إياهم أن هناك دفعات كبيرة من الأموال قادمة في الطريق.

وخدمة “تويتر بلو” هي عبارة عن اشتراك مدفوعة تحمل العديد من المميزات، منها توثيق الحسابات الشخصية بالعلامة الزرقاء، وإتاحة القدرة على تعديل التغريدات وتحريرها وكتابة منشورات أطول.

يشار إلى أن إيلون ماسك أعلن الشهر الماضي، أن الوضع المالي لشركة “تويتر” سلبي، بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50% تقريبا، بالإضافة إلى عبء الديون الثقيل الذي تعاني منه.

وفي الشهر الماضي، فاجأ ماسك مستخدمي “تويتر” بتغيير اسم المنصة وشعارها إلى حرف “إكس” بالإنجليزية (X)، ليودع بذلك علامته الشهيرة “العصفور الأزرق”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى