أدوات جوجل تُساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

تجري شركة جوجل حاليًا تجارب على ميزة جديدة تسمى “ممارسة التحدث” في محرك البحث، بهدف مساعدة أولئك الذين ليسوا ناطقين بالإنجليزية في تعلمها من خلال محادثات باللغة الإنجليزية.

شبكة تك عربي

وأعلنت الشركة أن هذه الميزة متاحة مبدئيًا لمن يرغبون في تعلم الإنجليزية في بعض الدول مثل الأرجنتين وكولومبيا والهند وإندونيسيا والمكسيك وفنزويلا، شريطة أن يكونوا مشتركين في برنامج Search Labs التابع لجوجل، وهو برنامج يتيح للمستخدمين تجربة المزايا التي تعمل عليها الشركة في مراحل التطوير المبكرة.

تهدف جوجل من وراء هذه الميزة إلى مساعدة المستخدمين في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال تشجيعهم على المشاركة في محادثات تفاعلية تدعمها التقنيات الذكاء الاصطناعي. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين تحسين لغتهم ودمجها في سياقات الحياة اليومية.

تعتمد الميزة الجديدة “ممارسة التحدث” على ميزة أخرى أعلنت عنها جوجل في أكتوبر الماضي، والتي تساعد متعلمي اللغة الإنجليزية في تحسين مهاراتهم من خلال التدرب على المحادثات واستقبال التعليقات حول القواعد. وقد أضيفت ميزة “ممارسة التحدث” لتوفير بُعد تفاعلي لهذه المحادثات.

على سبيل المثال، تقوم الميزة الجديدة بطرح سؤال على المستخدم يتطلب منه الرد باستخدام كلمات محددة. وبعد ذلك، يجب على المستخدم الرد باستخدام جملة تحتوي على تلك الكلمات، مما يساعدهم على تحسين مهاراتهم في استخدام الكلمات في السياق الصحيح.

هدف هذه الميزة هو مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية في إجراء المحادثات بسهولة، وفهم كيفية استخدام الكلمات المختلفة في السياق المناسب، مما يساهم في تعزيز مهارة المحادثة كواحدة من المهارات الأساسية في تعلم اللغات الجديدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى