استطلاع للرأي يؤكد ارتفاع الطلب على الألعاب الكورية بالشرق الأوسط

قطر احتلت المرتبة الأولى من حيث حجم نفقات الألعاب الكورية الجنوبية وتليها الإمارات

أظهر استطلاع أن مستخدمي الألعاب في دول الشرق الأوسط يقضون وقتا أطول، وينفقون أموالا أكثر من المتوسط العالمي في استخدام الألعاب الكورية الجنوبية، بحسب وكالة يونهاب.

Tech3arabi Plans

وكشفت الوكالة الكورية الجنوبية للمحتوى الإبداعي عن نتيجة الاستطلاع الذي شمل 6,800 من مستخدمي الألعاب الكورية في 16 دولة في الشرق الأوسط وعدد آخر من دول العالم.

وأضافت الوكالة 7 دول ناشئة وهي الهند وباكستان (جنوب غرب آسيا) ومصر والمملكة العربية السعودية والأردن والإمارات العربية المتحدة وقطر (الشرق الأوسط) إلى هذا المسح، فضلا عن الدول التسع القائمة التي جاءت في المراكز الأوائل في حجم سوق الألعاب في العالم، وتشمل الصين واليابان (شرق آسيا) الولايات المتحدة وكندا (أمريكا الشمالية) وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا (أوروبا).

اقرأ أيضاً على تك عربي:

هل يكون العام 2023 الأصعب على صناعة الهواتف الذكية في العقد الأخير؟

رئيس مايكروسوفت يحدد ماذا تحتاج شركات التكنولوجيا في الفترة الحالية والقادمة

وجاء في الاستطلاع أن سكان جنوب غرب آسيا هم الذين يقضون أطول وقت في استخدام الألعاب الكورية (168 دقيقة في أيام الأسبوع، و225 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع)، وأيضا الشرق الأوسط بـ 159 دقيقة و218 دقيقة على التوالي، ليتجاوزوا الوقت المتوسط للمسح عند 146 دقيقة و192 دقيقة على التوالي.

واحتلت قطر المرتبة الأولى من حيث حجم نفقات الألعاب الكورية، مسجلة 76.2 دولار في المتوسط، وتليها الإمارات بـ 69 دولارا، وهما أعلى بكثير من 38.5 دولار في متوسط النفقات الإجمالية.

وقال 56.1% من مستخدمي الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وباكستان إن الأوقات والنفقات للألعاب ارتفعتا خلال شهر رمضان، في حين تم اختيار “بلاك درزت” (Black Desert) و”بلاير أنونز باتل غراوندز” (Battlegrounds) كلعبتين مفضلتين في الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى