أفضل وأسوأ الأوقات لشراء منتجات أبل بصفقات لا تعوّض! - تك عربي | Tech 3arabi

أفضل وأسوأ الأوقات لشراء منتجات أبل بصفقات لا تعوّض!

أفضل وأسوأ الأوقات لشراء منتجات أبل بصفقات لا تعوّض! عندما يتعلق الأمر بشراء منتجات أبل، فإن التوقيت يعتبر عاملًا مهمًا لأخذه بعين الاعتبار. فشراء جهاز تلفزيون أبل أو هاتف ذكي أو جهاز ماك بوك في أوقات معينة يعتبر بمثابة صفقة رابحة لن تعوّضها بأي وقتٍ آخر!

اقرا المزيد: أفضل 10 برامج لإخفاء الصور لأجهزة الايفون و الأندرويد

صحيح أنه على عكس العلامات التجارية الأخرى، لا تتوفر دائمًا خصومات على أجهزة أبل، لكن هناك أوقات معينة في العام تعتبر أفضل للشراء من أي وقتٍ آخر اعتمادًا على المنتج الذي تبحث عنه.

أفضل الأوقات لشراء منتجات أبل بصفقات مربحة!

أفضل وقت لشراء هاتف أيفون iPhone

أفضل وقت لشراء أيفون هو بعد الإعلان عن طراز جديد، وفقًا لكريستين ماكغراث، خبيرة التسوق في RetailMeNot. “أحد أفضل أوقات العام لشراء هاتف أيفون هو شهر سبتمبر أو أكتوبر، حيث يتم عادةً الإعلان عن طرز جديدة وتميل الشركة إلى بيع الأجيال الأقدم من أيفون من خلال خفض أسعارها”.

كما تقترح ماكغراث انتظار الجمعة السوداء أو السايبر مونداي Cyber Monday. “بينما تختلف صفقات الأيفون في الجمعة السوداء من سنة إلى أخرى، فإننا عادة ما نرى شكلًا من أشكال الخصومات على هذه الهواتف الذكية الشهيرة، غالبًا في شكل بطاقة هدايا عند الشراء”.

أفضل وقت لشراء جهاز أيباد iPad

إن أفضل أوقات شراء جهاز أيباد هو يوم أمازون برايم. “عادةً ما يجد المتسوقون في Amazon Prime Day أجهزة لوحية بخصم كبير في هذا الوقت”.

وقت آخر مثالي لشراء أيباد ومنتجات أبل هو عند الإعلان عن طراز جديد, يمكن للمتسوقين العثور على موديلات أقدم من أيباد بسعر جيد بمجرد الإعلان عن أحدث إصدار في السوق”.

كما تعتبر مناسبات التسوق مثل بلاك فرايداي والسايبر مونداي من الأيام المناسبة للحصول على أيباد بخصم جيد.

أفضل وقت لبشراء ماك بوك MacBook

إن أفضل وقت لشراء ماك بوك هو في خصومات العودة إلى الدراسة التي عادةً ما يتم الإعلان عنها قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

على الرغم من أن الخصومات تتغير كل عام، لكن يمكن أن يصل الخصم إلى 20% عبر خطة Apple Care بالإضافة لبطاقات الهدايا من أبل التي قد تصل قيمتها إلى 150 دولارًا.

إن لم تكن مؤهلًا للحصول على خصومات العودة للدراسة، تُوصي ماكغراث التسوق في تخفيضات يوم العمال. حيث يتقاطع نهاية يوم العمال مع بعض مبيعات الإلكترونيات في بداية العام الدراسي، لذا فهو الوقت الأمثل لشراء جهاز كمبيوتر محمول أو لوحي أو مكتبي.

أفضل وقت لشراء iMac

مثل شراء MacBook، فإن أفضل وقت لشراء iMac هو عندما تقدم أبل خصومات العودة إلى المدرسة. ومع ذلك، إذا لم تكن طالبًا ، فإن انتظار العطلة هو أفضل خطة. يمكنك دائمًا الحصول على خصم في الجمعة السوداء والسايبر مونداي ونهاية السنة الحالية.

أفضل وقت لشراء AirPods

تعتبر الجمعة السوداء والسايبر مونداي ويوم أمازون برايم أفضل الأوقات للحصول على منتجات أبل وخاصةً سماعات أبل “إيربودز”.

في يوم أمازون برايم الماضي، بلغت نسبة الخصومات على سماعات أبل 32% من طراز Apple AirPods Pro اللاسلكية.

أفضل وقت لشراء Air Tags

ليس هناك وقت أمثل لشراء الإير تاجز. ربما هناك خصومات، لكنها بسيطة ولا تتجاوز بضعة دولارات وليست ذات مغزى.

اقرا المزيد: أبل قد تكشف عن نسخة ساعتها الرياضية Watch Pro بشاشة 47 مم مسطحة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى