الفيسبوك تطلق رسميًا الإعلانات التفاعلية على شبكتها الإجتماعية كوسيلة جديدة للتفاعل مع المستخدمين

في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الإعلانات مزعجة لأنها تؤدي إلى تشتيت الانتباه والتطفل، ولكن إذا كانت الإعلانات تفاعلية، فبإمكانها القيام بأكثر من مجرد الإعلان عن منتج ما، وذلك استنادًا إلى كيفية تنفيذ فكرة الإعلان في المقام الأول. إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء قد يجذبك لتجربة تطبيق أو لعبة، فقد أطلقت الفيسبوك مؤخرًا إعلاناتها التفاعلية.

شبكة تك عربي

الإعلانات التفاعلية ليست ميزة جديدة وقد كانت موجودة فعليًا منذ فترة. في الواقع، لقد أطلقت جوجل نفسها مثل هذه الميزة تحت إسم Instant Apps، على الرغم من أن الفيسبوك أعلنت عن خططها لمثل هذه الإعلانات في وقت سابق من هذا العام. وكما يوحي إسمها، فهذه هي الإعلانات التي يمكن للمستخدمين التفاعل معها وتشغيل أجزاء منها.

الفكرة وراء مثل هذه الإعلانات هي إعطاء اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة دون الحاجة إلى تحميلها أو شرائها أولاً. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين توفير الوقت وبيانات الإنترنت أيضًا. لن تكون التجربة كاملة، ولكن نأمل أن يكون ذلك كافيًا لجعل اللاعبين يرغبون في تنزيل التطبيق الكامل وشراؤه.

أثناء حديثه مع موقع GamesBeat، صرح نائب رئيس قسم الألعاب في الفيسبوك، السيد Rick Kelly بالقول : ” مع وجود 6 ملايين تطبيق في متاجر التطبيقات، فمن الصعب جدًا اكتشافها كلها. تحولت الشركات من التركيز على الكمية إلى التركيز على الجودة، ومن الضروري أن نوفر لهم الأدوات اللازمة للقيام بذلك “.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى