ميتا تختبر النشر المتبادل من فيسبوك إلى ثردز

ستحصل ثردز قريبًا على دفعة كبيرة من ميتا بخصوص مصادر المحتوى الجديدة، حيث يقوم الآن ميتا بتجربة ميزة النشر المتبادل التي تسمح لمستخدمي فيسبوك بالنشر عبر كلا المنصتين في نفس الوقت، وهي الميزة التي كانت متاحة بالفعل للنشر المتبادل من فيسبوك إلى إنستاجرام.

وأكدت ميتا بدء اختبار محدود لهذه الميزة على نظام التشغيل iOS، والذي لا يشمل الاتحاد الأوروبي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين نشر المشاركات النصية والروابط من فيسبوك إلى ثردز، مما يساعد منشئي المحتوى على توفير وقتهم وجهدم في النشر عبر منصات متعددة.

هذه الخطوة قد تعزز من مكانة ثردز بشكل كبير، خاصة مع وصول مجموعة تطبيقات ميتا إلى 3.98 مليار مستخدم. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى زيادة كبيرة في عدد المنشورات المتاحة عبر ثردز، حتى مع قلة مستخدمي فيسبوك الذين يستخدمون ميزة النشر المتبادل.

قدمت فيسبوك ميزة النشر المتبادل إلى إنستاجرام في عام 2021، واستفادت ثردز من شبكاتها الاجتماعية الأخرى الكبيرة لتعزيز قاعدة مستخدميها بسرعة، حيث ربطت ميتا مستخدمي ثردز الجدد بالمستخدمين القائمين على إنستاجرام.

وقد ساعد هذا الربط ثردز في التوسع بسرعة، حيث وصلت إلى أكثر من 130 مليون مستخدم نشط شهريًا. وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود ميتا لتوفير تجارب متكاملة للمستخدمين عبر مجموعة تطبيقاتها المختلفة، مما يجعل النشر والتفاعل أكثر سهولة وسلاسة للمستخدمين عبر منصاتها المتعددة.

اقرأ المزيد : Arm و Nuro تكشفان عن روبوتات توصيل مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى