ميتا تُحسّن تجربة نظاراتها الذكية بمجموعة من التحديثات الجديدة

أعلنت ميتا عن سلسلة كبيرة من التحديثات لنظاراتها الذكية راي بان “Ray-Ban”، والتي تضم إطارات جديدة مع ميزات ذكاء اصطناعي تابعة لـ Meta AI لزيادة فائدة النظارات.

تميزت إطارات Skyler الجديدة بتصميمها المستوحى من عصر الطائرات النفاثة، وهي مصممة لتناسب الوجوه الصغيرة بشكل خاص، بينما تأتي إطارات Headliner بتصميم يحل مشكلة الانزلاق أو الضغط على الوجه أثناء الارتداء.

وتتيح ميتا الآن لمستخدمي نظاراتها مشاركة محتوى من خلال مكالمات فيديو عبر تطبيقي واتساب وماسنجر دون الحاجة إلى استخدام اليدين، مع خطط لتوفير ميزة مكالمات الفيديو بشكل تدريجي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي النظارات الآن التحكم في خدمة آبل ميوزك دون استخدام اليدين، بالإضافة إلى توفير Meta AI كمساعد ذكاء اصطناعي يسهل الاتصال وإنجاز المهام.

تم إضافة قدرات الذكاء الاصطناعي المتعدد الوسائط للنظارات، مما يتيح للمستخدمين طرح أسئلة والحصول على إجابات مفيدة بناءً على الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والصوت.

هذه التحديثات متاحة حاليًا في الولايات المتحدة وكندا كنسخة تجريبية، حيث يمكن لمالكي النظارات اختبار وظائف الذكاء الاصطناعي المتعدد الوسائط، بما في ذلك توجيه النظارة لتحديد وصف محتوى الصور وقراءة اللافتات وتحديد المعالم في البيئة المحيطة.

ميتا تُنافس آبل في سوق النظارات الذكية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى