ميزة إرسال الصور بدقة 4K متاحة الآن على فيسبوك ماسنجر

أعلنت شركة “ميتا” عن إتاحة إمكانية إرسال الصور بجودة عالية الوضوح HD عبر منصة المراسلة الفورية “فيسبوك ماسنجر”. يُمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالمزايا الجديدة من خلال النقر على خيار HD عند اختيار الصور قبل إرسالها. وكانت “ميتا” قد أدرجت خيارًا مشابهًا بالفعل في منصة المراسلة الفورية الأخرى التابعة لها، “واتساب”، منذ عدة أشهر.

تتيح منصة “فيسبوك ماسنجر” للمستخدمين إنشاء ألبومات مشتركة مع الأصدقاء والعائلة، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إليها. يُمكن إنشاء هذه الألبومات في محادثات جماعية عبر تحديد الصور ثم النقر على “إنشاء ألبوم”، أو عبر النقر المُطوَّل على الصورة واختيار “إنشاء ألبوم”. كما توفر العديد من الخيارات لإضافة صور ومقاطع فيديو إلى ألبوم موجود أو إعادة تسمية الألبومات عند الضرورة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع أعضاء الدردشات الجماعية عرض الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الألبومات المشتركة وتعديلها بإضافة أو حذف المحتوى. ستكون الألبومات متاحة في قسم الوسائط عند النقر على اسم الدردشة الجماعية.

علاوة على ذلك، قامت “ميتا” بإضافة خيار إضافة الأصدقاء عبر “فيسبوك ماسنجر” باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR، إما من خلال مسحها أو مشاركتها عبر رابط مخصص.

وزادت “ميتا” الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة إلى 100 ميجابايت، بما في ذلك الملفات بصيغة PDF أو PowerPoint أو الملفات المضغوطة وغيرها.

من المتوقع أن تتوفر هذه المزايا تدريجياً لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى