باي شيب تحصل على تمويل (Pre-Seed) من سيدرا فنتشرز ونما فنتشرز لدعم حلولها اللوجستية

“باي شيب”، الشركة السعودية المتخصصة في الحلول اللوجستية، تُعلن عن إتمام جولة استثمارية (Pre-Seed) بمشاركة كل من سيدرا فنتشرز ونما فنتشرز بالإضافة إلى مستثمرين ملائكيين، دون الكشف عن قيمتها المالية.

تأسست “باي شيب” في عام 2023 من قبل ناصر الحارثي ومساعد العامري ومحمد محسن، وتقدم الشركة حلولًا لإدارة المستودعات وتتبع تسليم الشحنات، إلى جانب حلول تقنية أخرى للقطاع اللوجستي. وانضمت الشركة إلى مبادرة MVPlab من البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات وتأهلت كواحدة من أفضل 20 مشروعًا.

يقول ناصر الحارثي، الرئيس التنفيذي لـ”باي شيب”: “تقدم “باي شيب” حلولًا مبتكرة في قطاع الخدمات اللوجستية لتحسين تجربة شركات تسليم الميل الأخير للشحنات بسرعة وفعالية في التواصل مع العملاء”.

من جانبه، يعلق هيثم الفريح، المدير التنفيذي لـ”سيدرا فنتشرز”: “نثق في قدرة فريق “باي شيب” على تقديم أفضل الحلول التقنية لخدمة القطاع، خاصةً في ظل نمو سوق التجارة الإلكترونية”.

محمد الزعبي، شريك نما فنتشرز، يعلق: “نستثمر في الفرق العمل المتميزة، ونرى في فريق “باي شيب” إمكانات هائلة لتحقيق النجاح والابتكار”.

من جهته، يشير إبراهيم نياز، الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، إلى أهداف البرنامج في دعم الابتكار وتعزيز القطاع التقني في المملكة.

شركة رايز تجمع استثمار بقيمة 11 مليون ريال في جولة استثمارية Seed

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى