الصندوق الأردني للريادة يرفع استثماره في Propeller Ventures II من 3.5 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار

كشف الصندوق الأردني للريادة “ISSF” عن زيادة استثماره في صندوق Propeller Ventures II، الذي يستهدف الاستثمار في مجالات البرمجيات كخدمة وبرمجيات الشبكات والبنية التحتية السحابية، حيث ارتفعت الاستثمارات من 3.5 مليون دولار أمريكي إلى 5 ملايين دولار أمريكي.

وأوضح الصندوق الأردني للريادة أن هذه الخطوة تأتي نتيجة للاستثمارات الناجحة التي قام بها الصندوق في عدد من الشركات الأردنية، مما يؤكد التزامهم بدعم نظام ريادة الأعمال في الأردن وتحقيق النمو الاقتصادي.

يعتبر صندوق بروبيلر من الرواد في مجال الاستثمار التكنولوجي، حيث يركز على دعم الشركات الناشئة من خلال تشجيع الابتكار وتوسيع نطاق عملها. كما قد قام الصندوق بالعديد من الاستثمارات في شركات أردنية، مما يؤكد على الدور المهم الذي يلعبه في تعزيز روح ريادة الأعمال في الأردن وتعزيز النمو الاقتصادي.

وفي تعليقه على هذا الاستثمار، صرح محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة: “تمت زيادة استثمارنا في صندوق Propeller نتيجة للاستثمارات الناجحة التي قام بها في الشركات الأردنية، والتزامهم المستمر بدعم هذه الشركات وتقديم القيمة المضافة لبيئة ريادة الأعمال في الأردن من خلال توفير التمويل وفتح الأسواق وتقديم الدعم التقني والإداري. نحن فخورون بشراكتنا مع هذا الفريق المميز ونثق بقدرتهم على المضي قدماً”.

من جهته، أعرب الشريك الإداري في Propeller، تامبي جلوقة، عن سرورهم بمواصلة العمل مع الصندوق الأردني للريادة، مؤكداً أن فريق الصندوق هم المستثمرون الرئيسيون وأكبر داعميهم، ومعاً يمكنهم تحفيز البيئة التكنولوجية في الأردن.

استثمار ضخم من SVC في صندوق Olive Rock للملكية الخاصة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى