ملخص لأهم أخبار اليوم 18 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة باختتام مؤتمر ومعرض “Levitate” المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في الأردن، وجامعة الحسين التقنية تطرح أربعة برامج جديدة للفصل الدراسي الأوّل من العام الجامعي 2024/2023، والصندوق الأردني للريادة يستثمر مليوني دولار في صندوق أوريكس، ولماذا تراجع الطلب على استخدام النسخة المدفوعة من ChatGPT-4؟.

شبكة تك عربي

اختتام مؤتمر ومعرض “Levitate” المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في الأردن

اختتمت يوم الاثنين، في فندق سانت ريجيس / عمان فعاليات مؤتمر ومعرض “Levitate” المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في المنطقة، الذي أُقيم في العاصمة الأردنية عمان تحت الرعاية الملكية السامية وبمشاركة عربية ودولية متميزة، وبدعم من شركة “صقر”، وبتنظيم مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة “سوفكس”.

التفاصيل من هنا


جامعة الحسين التقنية تطرح أربعة برامج جديدة للفصل الدراسي الأوّل 2024/2023

أعلنت جامعة الحسين التقنيّةعن إطلاق أربعة برامج جديدة وذلك بدءًا من الفصل الدراسي الأوّل 2023/2024، ثلاثة منها على مستوى الدرجة التقنية الأولى.

التفاصيل من هنا


الصندوق الأردني للريادة يستثمر مليوني دولار في صندوق أوريكس

أعلن الصندوق الأردني للريادة (ISSF) عن استثماره مليوني دولار أمريكي في صندوق Hambro Perks Oryx Fund لدعم وتعزيز منظومة الشركات الناشئة في الأردن عن طريق الاستثمار في قطاعات مثل التقنية المالية والتقنية الصحية والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية وتقنيات التعليم.

التفاصيل من هنا


لماذا تراجع الطلب على استخدام النسخة المدفوعة من ChatGPT-4؟

تراجع الطلب على استخدام النسخة المدفوعة من ChatGPT-4 خلال الآونة الأخيرة، بعد أن شهد إقبالاً كبيراً مع إطلاقه أول مرة، حيث انخفضت عدد الزيارات وعدد مرات تثبيت التطبيق بنسبة وصلت إلى أكثر من 10 بالمئة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى