شركة رايز تجمع استثمار بقيمة 11 مليون ريال في جولة استثمارية Seed

“شركة رايز” السعودية، المتخصصة في التقنية العقارية، تعلن عن إتمام جولة استثمارية بقيمة 11 مليون ريال سعودي (حوالي 2.9 مليون دولار أمريكي)، مصحوبة بتمويل إضافي عبر الدين لتعزيز استثماراتها في قطاع العقارات.

شارك في الجولة مستثمرون بارزون من بينهم سيدرا فنتشرز، وهلا فنتشرز، وجوا كابيتال، ورزم للاستثمار، وبناة فنشرز، ونما فنتشرز بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست “رايز” في عام 2021 من قبل إبراهيم بليلة ومحمد الفريحي، وتهدف إلى تحويل سوق إيجار العقارات في المملكة العربية السعودية من خلال منتجها “استأجر الآن، وادفع لاحقًا”. الشركة تسعى لجعل السداد الشهري هو القاعدة في الإيجارات السكنية والتجارية، مستفيدة من التطورات في البنية التحتية.

في تصريحه بمناسبة الجولة، أكد إبراهيم بليلة، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي للشركة، على أهمية الثقة التي أبداها المستثمرون، مؤكدًا على رؤية الشركة لتحسين صناعة الإيجار في المملكة. من جهته، أشار محمد الفريحي، الشريك المؤسس والرئيس التقني، إلى التزام الشركة بتطوير القطاع الإيجاري بفاعلية.

وفي تعليقه على الاستثمار، أكد وليد البراك من سيدرا فنتشرز، على إيمانهم بقدرة “رايز” على تعزيز الابتكار في السوق وتحسين تجربة المستأجر.

من جانبه، أوضح محمد الزعبي من نما فنتشرز أن نموذج دفع الإيجار الجديد لشركة “رايز” يتغلب على تحديات الإيجار في المملكة، مؤكدًا على التناغم الاستثنائي بين المؤسسين وقدرتهما على تحقيق نمو مستدام في السوق.

 

Roboost تُحَقِّقُ إنجازًا استثماريًّا ضخمًا بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي!

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى