ثريدز يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم

في أعقاب التقارير التي تفيد بأن ثريدز تقترب من إطلاقه في الاتحاد الأوروبي

أصبح تطبيق ثريدز أكثر قدرة على المنافسة مع المنصات الأخرى، مع توسيع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة به إلى جميع دول العالم التي يتوفر فيها التطبيق حالياً.

وتم اختبار الميزة مبدئيًا في الأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا في أغسطس، قبل التوسع في معظم البلدان الأخرى الناطقة بالإنجليزية والإسبانية، بما في ذلك الولايات المتحدة في سبتمبر.

وقال رئيس منصة إنستجرام، آدم موسيري، إن البحث عن الكلمات الرئيسية سيكون “مدعماً بجميع اللغات”، وهذا من شأنه أن يجعل ثريدز، الذي يضم 100 مليون شخص شهريًا، أكثر فائدة لجمهور عالمي أوسع.

وتأتي هذه الأخبار أيضًا في أعقاب التقارير التي تفيد بأن ثريدز تقترب من إطلاقه في الاتحاد الأوروبي. حيث اقترحت صحيفة وول ستريت جورنال أن التطبيق قد يتم إطلاقه في الاتحاد الأوروبي في بداية الشهر المقبل.

وسيكون توفير إمكانات البحث لمستخدمي الاتحاد الأوروبي جانبًا رئيسيًا لخدمة هذا السوق من أجل جذب مزيد من المستخدمين، خصوصاً إنه يتم التحدث بالعديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك المئات من اللهجات.

وقام فريق ثريدز بتحديث التطبيق استجابةً لتعليقات المستخدمين، وإضافة ميزات مثل موجز المتابعة الزمني، وتطبيق الويب، وطريقة لعرض الإعجابات واستطلاعات الرأي، وملفات GIF، ودعم علامة التصنيف، وزر تحرير وتبديل الملف الشخصي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى