ملخص لأهم أخبار اليوم 15 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 15 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بتصريح لعراب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يحدد فيه توقيت تفوقها على البشر، وجوجل تمنع مستخدمي “مايكروسوفت إيدج” من مشاهدة مقاطع يوتيوب، وآبل تنهي نزاعاً مع معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا حول تقنيات Wi-Fi، وشركة نينتندو تعلن عن الممثل الصوتي الجديد للعبة سوبر ماريو.


عراب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يحدد توقيت تفوقها على البشر

حذر جيوفري هينتون، الباحث السابق لدى شركة جوجل والمعروف بعراب الذكاء الاصطناعي من أن هذه التقنيات قد يصبح لها السيطرة المطلقة إذا فشل البشر في الحذر اللازم.

التفاصيل من هنا


جوجل تمنع مستخدمي “مايكروسوفت إيدج” من مشاهدة مقاطع يوتيوب

كشف تقرير حديث عن أن جوجل تمنع بعض مستخدمي متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge من مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب إذا تم تمكين وضع حماية التتبع “الصارم” لديهم، حيث يعمل الوضع “strict” على حظر أدوات التتبع، مما يضمن أن الإعلانات لديها الحد الأدنى من الوصول إلى بيانات المستخدم.

التفاصيل من هنا


آبل تنهي نزاعاً مع معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا حول تقنيات Wi-Fi

انتهى نزاع براءات الاختراع الذي تبلغ قيمته مليار دولار بين معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (Caltech) وApple وBroadcom حول شرائح Wi-Fi بتسوية.

التفاصيل من هنا


شركة نينتندو تعلن عن الممثل الصوتي الجديد للعبة سوبر ماريو

أعلنت شركة نينتندو العالمية عن هوية الممثل الذي سيلعب شخصيته ماريو الأكثر شهرة، وذلك بعد عدة أسابيع من تأكيدها أن تشارلز مارتينيت لن يقوم بأداء صوت ماريو، حيث اختارت كيفن أفغاني لأداء صوت ماريو ولويجي ماريو في ألعاب نينتندو.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى