آيباد برو جديد بمعالج M4 وقلم مُحسّن من آبل

أشارت وكالة بلومبرغ في تقريرها الأخير إلى أن الأجهزة القادمة من آبل في سلسلة iPad Pro ستعتمد بشكل كامل على معالج M4 الجديد، بدلاً من المعالج المتوقع M3.

من المقرر أن تكون أجهزة iPad Pro الأولى التي تستخدم معالج M4 الذي يضم محركًا عصبيًا جديدًا لتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي. من المتوقع أن يصل هذا المعالج إلى أجهزة Mac لاحقًا هذا العام.

تمثل إضافة معالج M4 تغييرًا كبيرًا غير متوقع في أجهزة iPad Pro القادمة، مع توقعات لتحسينات أخرى مثل شاشة OLED وتغيير موقع الكاميرا الأمامية.

لم يتضح بعد ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي التي ستقدمها آبل مع إطلاق الأجهزة الجديدة، ولكن من المقرر الكشف عن المزيد من التفاصيل في مؤتمر المطورين المقرر عقده في العاشر من يونيو.

وبحسب بلومبرغ، ستشمل ميزات القلم الجديد من آبل، Apple Pencil، ردود فعل لمسية لأول مرة، مما يساعد المستخدمين على الشعور بالواقعية أثناء الاستخدام، بالإضافة إلى دعم الإيماءات مثل الضغط لإظهار قوائم سياقية للمهام المختلفة.

من المقرر أن تكشف آبل عن أجهزة iPad Pro وiPad Air الجديدة بالإضافة إلى ملحقات أخرى في السابع من مايو بعد مرور 18 شهرًا من إعلان آخر إصدار لسلسلة iPad.

جوجل تُقدم ميزة الأمان الفائق في كروم مقابل اشتراك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى