Xpand2022 .. تك عربي يستعرض جدول أعمال اليوم الأول وأبرز الموضوعات

وتبدأ الفعاليات يوم السبت 22 أكتوبر في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة

تنطلق في المملكة الأردنية الهاشمية يوم السبت المقبل الدورة الثانية من مؤتمر إكسباند Xpand2022، أكبر مؤتمر دولي لمطوري البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيكون موقع تك عربي حاضراً في مؤتمر Xpand2022، وسيقوم بتغطية المناقشات والحوارات، كما سيجري العديد من المقابلات الصحفية مع المختصين في مجال الكتنولوجيا والمستثمرين.

وستُعقد نسخة إكسباند 2022 برعاية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وذلك في الثاني والثالث والعشرين من أكتوبر الجاري في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات بالبحر الميت.

فعاليات اليوم الأول من Xpand2022 البحر الميت

وتبدأ الفعاليات يوم السبت 22 أكتوبر في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، من خلال استراحة قهوة الصباح ، فيما يلقي السيد فؤاد جريس الكلمة الأولى في المؤتمر بتمام الساعة العاشرة.

وفؤاد هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للأعمال في شركة Maqsam “مقسم” ، وهي من أكثر مجموعات الاتصالات السحابية التي تتمتع بالمصداقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشركات الصغيرة والمتوسطة.

فؤاد جريس – Fouad Jeryes

وعمل السيد فؤاد سابقًا كشريك ومدير في عدد من مشاريع التفكير المستقبلي بين الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لا سيما في الأردن، وقاد جهودًا استشارية تقنية واستراتيجية لأفضل شركات الاتصالات والبرمجيات والإنترنت مثل Google ، Microsoft ، Yahoo، Verizon وغيرها.

وفي تمام الساعة 10:15 بتوقيت مكة المكرمة، يُلقي السيد “باتريك كوا” كلمة حول التدريب والتوجيه وتحسين المنظمات المعقدة وأنظمة البرمجيات، واستعراض المزيد من الموضوعات عن مجال التكنولوجيا.

وباتريك كوا هو رائد تقني محنك يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا، وتتمثل مهمته الحالية في تسريع نمو القادة التقنيين من خلال التدريب والتوجيه، كما لديه سنوات عديدة من الخبرة العملية ، حيث أدار برامج تحسين المنظِمات المعقدة وأنظمة البرمجيات بصفته كبير المسؤولين التقنيين وكبير العلماء في N26 (برلين ، ألمانيا) وكمستشار تقني رئيسي في ThoughtWorks.

سالي شلبي – Sally Shalabi

وتختتم فعاليات اليوم الأول من إكسباند 2022 في الساعة 17:35 بكلمة للسيدة سالي شلبي ، وهي راوية محترفة تُعرف باسم شلبية الحكاوتية، وهو اسم مرح مستوحى من اسم عائلتها ومهنتها، حيث تروي شلبية قصصًا عن بلاد الشام بالإضافة إلى تقاليد ومناطق أخرى.

وتشمل موهبتها الرائعة في الحكايات الشعبية والتاريخ الشفهي والقصص المعاصرة، وتعمل سالي في التقاليد الشفوية منذ عام 2005 وقدمت عروضًا في أماكن ومهرجانات مختلفة محليًا ودوليًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version