Xpand2022 .. آمال وطموحات نحو عالم مزدهر بتكنولوجيا المعلومات

النقل من وإلى البحر الميت سيكون متاحًا بقدرة محدودة من شارع الوكالات

تستعد المملكة الأردنية الهاشمية يوم السبت المقبل لاستقبال الدورة الثانية من مؤتمر إكسباند Xpand2022، أكبر مؤتمر دولي لمطوري البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستُعقد نسخة مؤتمر إكسباند 2022 برعاية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وذلك في الثاني والثالث والعشرين من أكتوبر الجاري في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات بالبحر الميت.

سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

وسيكون موقع تك عربي حاضراً في مؤتمر Xpand2022، حيث سيقوم بتغطية المناقشات والحوارات، كما سيجري العديد من المقابلات الصحفية مع المختصين في مجال الكتنولوجيا والمستثمرين.

وسيكون النقل من وإلى البحر الميت متاحًا بقدرة محدودة في شارع الوكالات / الصويفية، علاوة على ذلك، يمكن شراء التذاكر الخاصة بحضور مؤتمر إكسباند من خلال الرابط www.xpandconf.com/tickets.

من ناحية أخرى، فقد أعلن بنك الاتحاد الراعي الرسمي لهذا الحدث عن خصم كبير تصل قيمته إلى 35 بالمئة على أسعار التذاكر المخصصة لحضور Xpand2022 ، من خلال استخدام بطاقته المصرفية.

 

ويستطيع الشخص الراغب بالحصول على تذكرة دخول شرائها من خلال الأماكن التالية:

تغطية شاملة عن الذكاء الاصطناعي والشركات الناشئة التكنولوجية.

ومن بين الموضوعات التي سيتم تغطيتها هندسة البرمجيات ، الإدارة البشرية، الخدمات المصغرة ، التعلم الآلي / الذكاء الاصطناعي، تصميم واجهة المستخدم وإدارة المنتجات ، رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة وغيرها التي تهم المهنيين التقنيين المتوسطين والإداريين والتنفيذيين الذين يشملون المطورين والمهندسين ومديري المنتجات الرقمية وقادة الفرق ومديري الهندسة ومديري التكنولوجيا سواء كان ذلك في المؤسسات القائمة أو الشركات الناشئة.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث جمهورًا متنوعا يضم أكثر من 1000 مشارك من المهتمين بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يشكل فرصة للتواصل لا يمكن مضاهاتها أو إغفالها.

سيقدم مؤتمر Xpand 2022المرتقب لمحترفي البرمجيات ذوي الخبرة أحدث المفاهيم والمنهجيات اللازمة للبقاء على اطلاع دائم على المشهد المتطور باضطراد لتطوير البرمجيات، علاوة على تزويدهم بالمهارات العملية اللازمة لبناء وقيادة فرق تكنولوجيا عالية الأداء.

تك عربي الشريك الإعلامي في مؤتمر Xpand2022

 

 

 

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version