مؤتمر Xpand 2022 يختتم أعماله في البحر الميت ويحقق نجاحاً باهراً

السيد تامبي جلوقة يعبر عن سعادته بنجاح الحدث وبالحضور الكبير الذي فاق كل التوقعات

اختتم مؤتمر Xpand 2022 الدولي لمطوري البرمجيات والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً على مستوى التنظيم وطرح أفكار ومواضيع جديدة على مدار يومين.

وكان مؤتمر إكسباند 2022 قد انطلقت فعالياته تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، واستمر على مدار يومين متتاليين في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وشهد المؤتمر حضوراً واسعاً تجاوز أكثر من 1200 شخص، بما في ذلك المهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي والبرمجيات وغيرها، كما أتاح للحضور فرصة تبادل الخبرات والمعرفة في ذات المجال.

السيد فؤاد جريس مدير حفل إكسباد 2022

واستقطب Xpand Conference التقنيين، الإداريين والتنفيذيين والمطورين والمهندسين ومديري المنتجات الفنية، وأيضاً قادة الفرق ومديري الهندسة ومديري التكنولوجيا في المؤسسات القائمة أو الشركات الناشئة.

وعبّر السيد تامبي جلوقة المدير العام للمؤتمر عن سعادته بنجاح الحدث وبالحضور الكبير الذي فاق كل التوقعات، كما شدد على أن العديد من المتحدثين أبهروا الحاضرين بحديثهم عن مواضيع جديدة كانت غائبة عن الأذهان.

وتم تسليط الضوء خلال مؤتمر إكسباند على هندسة البرمجيات، إدارة الموارد البشرية، الخدمات المصغرة، الذكاء الاصطناعي، تصميم واجهة المستخدم، وإدارة المنتجات، رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة وغيرها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version