تعرف على صفقة استحواذ شركة Astute Imaging على شركة DilenyTech - تك عربي | Tech 3arabi

تعرف على صفقة استحواذ شركة Astute Imaging على شركة DilenyTech

تعرف على صفقة استحواذ شركة Astute Imaging على شركة DilenyTech ، أعلنت شركة Astute Imaging الأمريكية المتخصصة في التقنية الصحية وخدمات العلاج الموجه بالتصوير التشخيصي عن استحواذها على شركة التقنية الصحية المصرية DilenyTech، حيث سيساهم هذا الاستحواذ في تطوير وتوسيع مجالات التشخيص لدى الشركة الأمريكية عن طريق توظيف تقنيات DilenyTech التشخيصة المدعمة بالذكاء الاصطناعي في منتجاتها.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة تيكر على شركة بريسك ديليفري

وتأسست شركة التقنية الصحية DilenyTech، المتخصصة في تطوير حلول التشخيص العلاجي عبر التصوير المدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، في مصر عام 2018 عن طريق أحمد إيهاب محمود الذي يحمل دكتوراة في الهندسة. وتقدم الشركة خدمات تشخيصية سحابية وكذلك خدمات دون اتصال بالشبكة (أوف لاين) تعتمد فيها على دمج برمجيات وتقنيات الذكاء الاصطناعي مع أدوات التصوير الطبي من أجل الكشف وتشخيص سرطان الثدي؛ وبالتالي المساهمة في تحسين أداء المتخصصين وتجربة القطاع الصحي في هذا المجال.

ولم تفصح DilenyTech عن قيمة صفقة الاستحواذ فيما نوهت أنه وبموجب هذه الصفقة ستنقل الشركة للعمل تحت مظلة Astute Imaging وسيتولى مؤسس الشركة أحمد محمود إدارة قسم عمليات التصوير في الشركة الأمريكية، التي بدورها ستقوم بالعمل على تطوير مبرمجيات وأداوت تشخيص جديدة ستخدم قطاع الرعاية الصحية في العديد من التخصصات.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة Homzmart على شركة MockUp Studio

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى