استكمال صفقة استحواذ Solutions by stc على 40% من Devoteam الشرق الأوسط

يُعدّ هذا الاستحواذ علامة فارقة في مسيرة "Solutions by stc" و "ديفوتيم الشرق الأوسط"

استكمالاً لمسيرة التميز والنمو، أعلنت “Solutions by stc” عن استكمال استحواذها على 40% من “ديفوتيم الشرق الأوسط” التابعة لمجموعة “ديفوتيم” العالمية في خطوة استراتيجية ستشكل علامة فارقة في مسيرة الشركتين، حيث ستُعزّز من دورهما المحوري في تقديم حلول متكاملة في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات، دعماً لرؤية المملكة 2030 في تمكين التحول الرقمي.

يُمثّل هذا الاستحواذ دمجًا فريدًا بين قوة وخبرة “Solutions by stc” و “ديفوتيم الشرق الأوسط”. فمن خلال هذا التعاون، ستتمكن الشركتان من:

تعزيز التحول الرقمي: من خلال دمج خبرات الشركتين وتقديم حلول رقمية متقدمة تلبي احتياجات مختلف القطاعات.

تنويع الخدمات: الارتقاء بالخدمات المقدمة لعملاء الشركتين من خلال تقديم خدمات مبتكرة وفق أفضل الممارسات الرقمية.

تعزيز الاستدامة: تمكين عملاء الشركتين من مواكبة التطورات والابتكارات في الخدمات التقنية وتحقيقها للنمو والاستدامة لأعمالهم.

تقديم حلول متكاملة: عن طريق تلبية احتياجات السوق بحلول رقمية وتقنية متكاملة و مبتكرة.

المساهمة في رؤية 2030: استحواذ استراتيجي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتمكين التحول الرقمي.

يُعدّ هذا الاستحواذ علامة فارقة في مسيرة “Solutions by stc” و “ديفوتيم الشرق الأوسط”. حيث تُؤكّد هذه الخطوة على التزام الشركتين بتقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية لعملائهما، ودعم مسيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

“Solutions by stc” هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول تقنية متكاملة في المملكة العربية السعودية. تُقدّم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات والحلول لقطاعات مختلفة.

“ديفوتيم الشرق الأوسط” هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول الاستشارات الرقمية وتحويل الأعمال في المملكة العربية السعودية. تُقدّم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات والحلول لقطاعات مختلفة.

 

الذكاء الاصطناعي في السعودية (رؤية 2030)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى