تعرف على صفقة استحواذ شركة Homzmart على شركة MockUp Studio

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة تيكر على شركة بريسك ديليفري

تعمل شركة Mockup Studio على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في إخراج تصورات وتصاميم الديكور الداخلي للأثاث في المنازل والمكاتب والأماكن المراد تزويدها بالأثاث وملحقاته، عبر استخدام تقنيات قياس وتصميم تساعد العملاء في بناء تصميم تجسيمي 360 درجة للأثاث وتنسيقه مع الديكور الداخلي للغرف ومرافق المنزل في غضون دقائق قبل البدء بعملية الشراء.

وتأسست منصة Homzmart الرقمية لبيع الأثاث والملحقات المنزلية في مصر عام 2019 عن طريق محمود إبراهيم وإبراهيم محمد، بهدف ربط مصنعي الأثاث والمستوردين مع الزبائن بشكل سهل عبر المنصة، ومن ثم بيع الأثاث عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعقب الاستحواذ أعلنت Homzmart عن البدء الفوري بدمج أداوت الشركة الألمانية في منصتها مع توقع توفير جميع تقنياتها في تكوين تصورات الديكور الداخلي مع منتجات التي توفرها في الربع الأخير من العام الجاري 2022.

فيما علق المدير الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ Homzmart، محمود إبراهيم: “يسرنا إتمام هذا الاستحواذ في ألمانيا والبدء في دمج تقنيات Mockup Studio مع عائلة منتجات Homzmart”. مضيفًا: “لقد كنا واضحين جدًا في نوايانا في النمو السريع والتوسع إقليميًا وتعزيز كامل سلسلة قيمة الأثاث. نحن نقوم بكل هذه الأعمال بنجاح، ويعد هذا الدمج والاستحواذ خطوة قوية في تعزيز سلسلة القيمة لدينا”.

والجدير بالذكر أن الاستحواذ جاء بعد أن شهدت المنصة نموًا سريعًا في عملياتها وصل ثلاثة أضعاف خلال العام الماضي 2021 عقب زيادة كبيرة في الطلب، كما أنها توسعت إلى سوق الأثاث السعودي الذي تقدر قيمته بنحو 15 مليار دولار أمريكي في نوفمبر الماضي لتحظى بنمو سنوي مركب 10% وفق ما أشارت له في بيانها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى