شركة Flat6Labs تستثمر 120 ألف دولار في Midient العراقية الناشئة

سيُستخدم الاستثمار، الذي قيمته 125 ألف دولار للتوسّع في أنحاء العراق وتطوير التطبيق المحمول

وقّعت Flat6Labs، الشركة الرائدة في الاستثمارات الجريئة بالمراحل البذرية المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عقد استثمار من خلال برنامجها الأردني لرأس المال الجريء ضمن جولة قبل بذرية قامت بها شركة Midient العراقية الناشئة.

وتعتبر Midient من الشركات الناشئة ومقرّها في أربيل في إقليم كردستان العراق، وتعمل على برنامج إدارة الولاء لتحويل برامج الولاء الورقية إلى برامج رقمية في المنطقة.

وسيُستخدم الاستثمار، الذي قيمته 125 ألف دولار كتمويل قبل بذري لمساعدة Midient على التوسّع في بقية أنحاء العراق وتطوير التطبيق المحمول، مثل تمكين أصحاب الأعمال من تشغيل حملات العروض داخل المنصات جنبًا إلى جنب مع برامج الولاء الخاصة بهم.

بالإضافة إلى عملية الاستثمار التي جرى الإعلان عنها، ستنضم المديرة العامة لمكتب فلات 6 لابز في الأردن، السيدة رشا منّا، إلى مجلس إدارة شركة Midient العراقية.

وتأسست Midient في يوليو 2021 عن طريق السيد أحمد جمال وثلاثة مؤسسين آخرين هم عمر صباح ومحمد ياسين وأحمد بايز، وتهدف Midient إلى بناء أداة تمكّن أصحاب الأعمال من إعداد برامج الولاء الخاصة بهم وإدارتها بسهولة.

يمكن للأعمال استخدام التطبيق المحمول لعرض العروض والخصومات ومنح نقاط الولاء لعملائهم ومكافأة عملائهم المخلصين.

وفي الوقت نفسه، سيعمل هذا التطبيق من جانب المستهلكين كمنصة يمكنهم من خلالها رؤية جميع العروض وبرامج الولاء المتاحة في مدينتهم في موقع واحد مركزي.

إقرأ المزيد : مجموعة 42Markets Group للتكنولوجيا المالية تحصد تمويلاً بقيمة 10 ملايين دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى