اشتري اونلاين. متجرك الإلكتروني المجاني أصبح أقرب

تعد التجارة الإلكترونية E-Commerce أحد المصطلحات التي ظهرت حديثاً في اللغة وازداد استخدامها خلال الآونة الأخيرة في ظل الجائحة التي تجتاح العالم، ويُقصد بها الأنشطة والمعاملات التجارية من عمليات البيع والشراء التي تتم بين طرفين أو أكثر، محلياً أو دولياً أو عالمياً، عن طريق شبكة الإنترنت وأدوات التواصل الإلكترونية وتقنيات تكنولوجيا المعلومات، التي أحدثت طفرة كبيرة في العالم، وتحديداً في القطاع التجاري؛ فأصبح الكثير من التجار وأصحاب الأعمال والشركات يعتمدون على هذا النوع من التجارة في تسيير أعمالهم، لترويج وبيع منتجاتهم وتحقيق الأرباح بسهولة دون تحمّل نفقات كبيرة.

التسويق عبر البريد الالكتروني: 17 طريقة للبداية من الصفر

كما وتقول الدراسات أن 70% من عمليات البيع والشراء أصبحت تتم من خلال مواقع الويب وتطبيقات المتاجر الالكترونية حيث ان الغالبية العظمى تقوم بالبحث عن المنتجات والمستلزمات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية.

ومع الظروف المحيطة بنا والمتعلقة بجائحة كورونا ازدادت عمليات الشراء عبر المتاجر الالكترونية حيث تساعد على التقليل من الاختلاط والحفاظ على سلامة الزبائن والمجتمع 

ما هي منصة اشتري اونلاين؟

اشتري اونلاين هو عبارة عن سوق الكتروني يتم من خلاله التوصيل بين البائع والمشتري من خلال متاجر خاصة يمكن لأي تاجر انشاءها مجانا لعرض وبيع منتجاته بسهولة حيث يحتوي هذا السوق على العديد من الفئات المختلفة للمتاجر مثل (السوبر ماركت,الصيدليات,الملابس والاحذية,الاجهزة الالكترونية والاكسسوارات وغيرها العديد من الفئات المختلفة التي تغطي جميع فئات المتاجر والمجتمع) وينظم عملية البيع والشراء بين البائع والمشتري عن طريق الدردشة المباشرة لتمكينهم من الاستفسار عن المنتجات المتوفرة.

بانضمامك كبائع إلى منصة وتطبيق اشتري اون لاين ستتمكن من اضافة تفاصيل متجرك الالكتروني والتصنيفات المناسبة لمنتجاتك كما سيكون بامكانك اضافة منتجاتك بعدد غير محدود من خلال اضافة تفاصيل كل منتج كاسم المنتج وسعره ووصفه إضافة إلى صور المنتج. ايضا يمكنك كتاجر إضافة العروض والخصومات والتي ستساعدك على رفع مبيعاتك واستهداف المزيد من الزبائن.

تتوفر المنصة للزبائن على أجهزة آيفون وأندرويد وتدعم العديد من الخصائص أهمها:

  • امكانية الدفع بواسطة بطاقات الدفع الإلكتروني أو عند الاستلام.
  • خاصية عرض المتاجر مصنفة وحسب الأقرب لموقع الزبون.
  • خاصية إرسال الإشعارات لتنبيه الزبائن في حال نشرعرض أوخصم جديد.

ما هو التسويق الرقمي Digital Marketing ؟

هذا بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى والتي تتوفر لحسابات الباقات المدفوعة كمتجر باقة الأعمال والباقة الاحترافية.

 

اضافة الى أن عملية التسجيل وانشاء متجرك الالكتروني على منصة اشتري اون لاين سهلة وبسيطة ما عليك الا زيارة موقع الويب الخاص  بمنصة اشتري اون لاين واتمام عملية التسجيل ليصبح لديك متجر الكتروني خاص بك .

للتسجيل اضغط هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى