كيف يمكنك تغيير إعدادات الإعلانات في حساب جوجل الخاص بك؟

كيف يمكنك تغيير إعدادات الإعلانات في حساب جوجل الخاص بك؟ ربما رأيت إعلانًا أثناء تصفحك أحد مواقع الويب وتساءلت لماذا ترى هذا الإعلان بالتحديد، في الواقع تخصص جوجل الإعلانات التي يراها المستخدم بناء على نشاط حساب جوجل الخاص به، وربما يؤدي ذلك إلى نتائج غريبة في بعض الأحيان.

ولكن لحسن الحظ؛ يمكنك تحديد الإعلانات التي ترغب في رؤيتها، كما يمكنك أيضًا إيقاف ميزة استخدام جوجل لبيانات التصفح الخاصة بك ومنعها من استهدافك بالإعلانات تمامًا.

كيفية إضافة تطبيق الملاحظات OneNote إلى تطبيق Teams

ملاحظة: إذا سجلت الدخول إلى جهازك بحسابات متعددة في جوجل، فعادة ما تستند الإعلانات المخصصة إلى “الحساب الافتراضي”، وهو الحساب الذي سجلت الدخول به أولاً. لذا قبل أن تبدأ تأكد من أنك تستخدم هذا الحساب.

1. تعديل الاهتمامات لرؤية إعلانات محددة:

في حال كنت ترغب في مشاهدة إعلانات محددة، ولكنك غير راضٍ عن الإعلانات التي تشاهدها حاليًا، يمكنك تعديل سمات حسابك في جوجل واهتماماتك من خلال الخطوات التالية:

أما إذا كنت تريد استرجاع عنصر ما حذفته، فمرر إلى أسفل الصفحة وانقر على خيار (ما أوقفته) What you’ve turned off، حيث سترى قائمة بكل شيء أوقفته أو حذفته.

2. إيقاف تشغيل الإعلانات المخصصة:

إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات المخصصة لك على الإطلاق، يمكنك إلغاء الاشتراك في رؤيتها بالكامل من خلال الخطوات التالية:

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات؛ قد تستمر جوجل في تخصيص إعلاناتك بناءً على موقعك الجغرافي، أو مواقع الويب التي تزورها في وقت محدد، ولكنك لن ترى إعلانات بعد ذلك بناءً على نشاط التصفح الخاص بك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version