كيفية حظر الإعلانات المضللة في متصفح كروم بدون استخدام أدوات خارجية

كيفية حظر الإعلانات المضللة في متصفح كروم بدون استخدام أدوات خارجية لقد شهد مجال الإعلانات الرقمية الكثير من التغييرات خلال الفترة الأخيرة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، كما زاد الإنفاق على الإعلانات في منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، لذلك أصبح المستخدمون محاصرون بكم هائل من الإعلانات، وهذا غير الجهات التي تستخدم إعلانات مضللة تتضمن روابط ضارة للحصول على بياناتك.

اقرا  المزيد:واتساب تحاول احتواء تداعيات تحديث سياسة الخصوصية

لذلك لجأ المستخدمون إلى الطرق والأدوات التي تساعدهم على حظر الإعلانات، حيث تشير التقارير إلى أن نحو 30% من مستخدمي الإنترنت يعتمدون على أدوات حظر الإعلانات لتجنب الإعلانات المضللة.

وقد أصبحت المشكلة مصدر قلق لدرجة أن جوجل نفسها قدمت العديد من عناصر التحكم التي تساعدك على التحكم في الإعلانات التي ترغب في رؤيتها، كما يمكنك أيضًا إيقاف ميزة استخدام جوجل بيانات التصفح الخاصة بك ومنعها من استهدافك بالإعلانات تمامًا، بالإضافة إلى أداة لحظر الإعلانات المضللة في كروم.

لذلك سنستعرض اليوم كيفية حظر الإعلانات المضللة في متصفح كروم من خلال الإعدادات بدون استخدام أي أدوات خارجية:

كيفية حظر النوافذ المنبثقة في كروم:

كيفية إيقاف تشغيل الإعلانات المخصصة في حساب جوجل:

إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات المخصصة لك في حساب جوجل، يمكنك إلغاء الاشتراك في رؤيتها بالكامل من خلال الخطوات التالية:

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات؛ قد تستمر جوجل في تخصيص إعلاناتك بناءً على موقعك الجغرافي، أو مواقع الويب التي تزورها في وقت محدد، ولكنك لن ترى إعلانات بعد ذلك بناءً على نشاط التصفح الخاص بك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version