الرئيسية / تطبيقات مفيدة / تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 21 بلدًا جديدًا، ومن بينها بلدان عربية
تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 21 بلدًا جديدًا، ومن بينها بلدان عربية

تويتر تطلق تطبيق Twitter Lite في 21 بلدًا جديدًا، ومن بينها بلدان عربية

في شهر أبريل من العام الماضي، قامت تويتر بالكشف عن النسخة الخفيفة من موقعها الرسمي تحت إسم Twitter Lite. لفترة من الوقت، لم يكن Twitter Lite متاحا سوى كتطبيق مصغر يعمل من خلال المتصفح Google Chrome، ولكن في نهاية الأمر، تم إطلاقه في ديسمبر كتطبيق منفصل على متجر Google Play Store في 24 بلدًا. اليوم، تطبيق Twitter Lite وصل إلى 21 بلدًا آخر، بما في ذلك المغرب والأردن ولبنان.

يقدم تطبيق Twitter Lite ميزات مثل Data Saver والتي تسمح لك برؤية الصور التي تريدها فقط ولا تقوم بتحميل كل ملفات GIF و JPG طوال الوقت. يمكنك حفظ المواضيع والتغريدات لمشاهدتها في وقت لاحق، ويمكنك تلقي الإشعارات، وهناك أيضا وضع ليلي لتسهيل مهمة إستخدام التطبيق في البيئات المظلمة.

تشمل القائمة الكاملة للبلدان الـ 21 الجديدة التي حصلت على تطبيق Twitter Lite كل من الأرجنتين وبيلاروسيا وجمهورية الدومينيكان وغانا وغواتيمالا وهندوراس والهند وإندونيسيا والأردن وكينيا ولبنان والمغرب ونيكاراغوا وباراغواي ورومانيا وتركيا وأوغندا وأوكرانيا وأوروغواي واليمن وزمبابوي. يمكن للمستخدمين ببساطة تحميل التطبيق من متجر Google Play Store علما أن حجمه يبلغ 3 ميغابايت فقط.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

خلل جديد في تويتر.. والشركة توضح

خلل جديد في تويتر.. والشركة توضح

مشاركات أعلنت شركة تويتر، أنها قد تكون جمعت وشاركت عن غير قصد بيانات المواقع الخاصة …