الإعلانات بدأت بالظهور في ميزة القصص على الفيسبوك

واحدة من الميزات المستمدة من تطبيق Snapchat الأكثر نجاحا على شبكة إنستاجرام هي ميزة القصص ” Stories “. وقد أثبتت هذه الميزة أنها حققت نجاحا كبيرًا بين مستخدمي إنستاجرام، لدرجة أن الفيسبوك قررت جلب هذه الميزة إلى Facebook و WhatsApp. وبالتالي، فليس من المفاجئ معرفة أنها ستبدأ الآن بعرض الإعلانات.

كانت الإعلانات تعرض في ميزة القصص على شبكة إنستاجرام منذ فترة طويلة، لذلك كنا نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تشق هذه الإعلانات طريقها إلى منصة الفيسبوك أيضًا. هذه الإعلانات ستظهر لنحو 5 إلى 15 ثانية وهي قابلة للتخطي، وهي تشبه إلى حد كبير تلك الإعلانات التي تعرض على ميزة القصص في إنستاجرام. ومع ذلك، مع بدء Snapchat بإختبار الإعلانات غير القابلة للتخطي، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا شقت الإعلانات غير القابلة للتخطي طريقها أيضا إلى ميزة القصص في إنستاجرام والفيسبوك.

ومع ذلك، وفقا للأرقام التي كشف عنها موقع TechCrunch، فقد قيل بأن عدد مستخدمي ميزة القصص على الفيسبوك يوميا يصل إلى 150 مليونًا تقريبًا، في حين يبلغ عدد مستخدمي هذه الميزة على إنستاجرام نحو 300 مليون مستخدم. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن ميزة القصص ” Status ” في تطبيق WhatsApp تحظى بقاعدة مستخدمين تبلغ 450 مليون مستخدم يوميًا، ولكننا نعتقد بأن WhatsApp هو تطبيق إتصالات، وبالتالي فمعدل إستخدام هذا التطبيق من قبل المستخدمين يعد أعلى من إنستاجرام.

لا توجد حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت الإعلانات ستصل إلى ميزة القصص ” Status ” في تطبيق WhatsApp في المستقبل، ولكن في الوقت الراهن هذه الميزة لا تزال خالية من الإعلانات.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى