شركة (Hayyan Horizons) تشارك في القمة الثانية للأمن السيبراني وتؤكد التزامها بحماية الفضاء الرقمي

عمّان، الأردن – تشارك شركة حيّان (Hayyan Horizons)، الرائدة في مجال تكامل أنظمة الأمن السيبراني، في القمة الثانية للأمن السيبراني والمقرر انعقادها في المملكة الأردنية الهاشمية برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يومي 18 و19 أيلول الحالي.

Tech3arabi Plans

تعتبر هذه القمة بمثابة منصة هامة تجمع الخبراء وصناع القرار في مجال الأمن السيبراني لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في هذا المجال الحيوي. حيث تشارك حيّان (Hayyan Horizons) في هذه القمة لاستعراض رؤيتها وأحدث حلولها الأمنية المتكاملة التي تساهم في تعزيز الأمن السيبراني على مستوى المنطقة.

من جانبه, اطلعنا المهندس علي التميمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة حيان، على القرار الاستراتيجي الذي اتخذته الشركة منذ بدايتها والمتمثل بالتركيز على الأمن السيبراني وأمن المعلومات حصريا الأمر الذي يسهم في تقديم أعلى مستوى من الخدمات والحلول التي تمكن عملاءها من تفادي الهجمات السيبرانية أو على أقل تقدير الحد من خطر هذه الهجمات، حيث استمرت حيان في العمل مع المؤسسات والبنوك والشركات على هذا النهج وهذه الإستراتيجية حتى يومنا هذا.

حول شركة حيّان

تأسست شركة حيّان (Hayyan Horizons) عام 2015، وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني في المنطقة، ولها قاعدة عملاء واسعة في الأردن، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية, حيث تقدم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول الأمنية، بما في ذلك الاستشارات، وتنفيذ أنظمة متطورة مثل SIEM وSASE وGRC. كما وتعتمد حيّان على شراكاتها الاستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية لتوفير أحدث الحلول الأمنية لعملائها في المنطقة.

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة حيان في مؤتمر القمة الثانية للأمن السيبراني، يرجى التواصل من خلال:

رقم الهاتف:
+962 6 5828676
الفاكس:
+962 6 5828646
الموقع الإلكتروني:
www.hayyan.com.jo
البريد الإلكتروني:
[email protected]

تحت رعاية ولي العهد .. الإعلان عن أول قمة للأمن السيبراني في الأردن

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى