ملخص لأهم أخبار اليوم 25 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 25 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة باختتام فعاليات قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني برعاية ملكية سامية، وهاتف آيفون 15 برو ماكس الجديد يفشل في اختبار الكسر الزجاجي، وتيك توك تستهدف زيادة تجارتها الإلكترونية إلى 20 مليار دولار العام الجاري، وتطبيق واتساب يضيف خاصية القنوات العامة لمنافسة تيليجرام وديسكورد.


اختتام فعاليات قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني برعاية ملكية سامية

اختتمت اليوم الاثنين فعاليات قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني التي نظمها المركز الوطني للأمن السيبراني بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات- إنتاج، والتي شهدت حضور ممثلين عن مؤسسات حكومية وشركات متخصصة في مجال الأمن السيبراني من مختلف القطاعات والدول.


آيفون 15 برو ماكس الجديد يفشل في اختبار الكسر الزجاجي

كشف المراجع الأمريكي زاك نيلسون صاحب أحد أهم قنوات التقنية على يوتيوب «جيري ريغ إيفريثينغ»، عن السبب الحقيقي لجعل أبل الخلفية الزجاجية لجهازها آيفون 15 برو ماكس قابلة للتغيير والإصلاح بسهولة، عكس المعتاد عن أبل.

التفاصيل من هنا


تيك توك تستهدف زيادة تجارتها الإلكترونية إلى 20 مليار دولار العام الجاري

تعتزم شركة تيك توك تحقيق مكاسب من التجارة الإلكترونية، حيث تستهدف قيمة ما تسوقه إلى 20 مليار دولار هذا العام على المستوى العالمي، بزيادة أربعة أضعاف من 2022، وفقاً لتقرير من «بلومبرغ».

التفاصيل من هنا


واتساب يضيف خاصية القنوات العامة لمنافسة تيليجرام وديسكورد

رغم أن تطبيق واتساب يمكن أن يكون أكثر تطبيقات المحادثة استخداما على مستوى العالم، فإنه مازال متأخرا عن التطبيقات المنافسة في توفير القنوات العامة للمستخدمين.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى