ساعات Amazfit الذكية تصبح أكثر ذكاءً مع دمج GPT-4o

أعلنت شركة Amazfit عن إطلاق تحديث Zepp OS 4، الذي يأتي بميزات جديدة متعددة لساعاتها الذكية، من بينها إدماج نموذج GPT-4o المتعدد الوسائط واللغات من شركة OpenAI.

التحديث الجديد متاح لعدد من طرازات ساعات Amazfit الذكية، بما في ذلك Cheetah و Balance و Active و Falcon و T-Rex Ultra. يوفر Zepp OS 4 للمستخدمين إمكانية التحكم الصوتي باللغتين الإنجليزية والألمانية، مع خطط لدعم لغات إضافية مثل الفرنسية، البرتغالية، الكورية، اليابانية، الإسبانية، والإيطالية في وقت لاحق من هذا العام.

يتم الآن طرح تحديث Zepp OS 4 للساعات المؤهلة التي تعمل بإصدار 3.5 من النظام. يتيح التحديث الجديد ميزة مساعد Zepp Flow، الذي يمكن المستخدمين من إجراء المكالمات عبر البلوتوث والرد على رسائل واتساب بسهولة دون استخدام اليدين، بفضل التكامل مع نموذج GPT-4o الجديد.

يقدم التحديث أيضًا مزايا أخرى مثل التحكم في مكبرات الصوت من شركة Sonos أو كاميرات الحركة من شركة DJI. ومع ذلك، تتطلب هذه الميزات توافق الجهاز مع تطبيق Amazfit. يضيف التحديث أيضًا ميزة العرض الليلي في شاشة الساعات، وهي ميزة مشابهة لتلك الموجودة في ساعة Apple Watch Ultra.

كما يقدم Zepp OS 4 مجموعة واسعة من الميزات ضمن نظام إدارة الصحة Zepp Health، مما يتيح لمجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم الاستفادة منها. ومن المقرر أن يبدأ إطلاق التحديث خلال شهر يوليو الجاري، حسب إعلان الشركة.

OpenAI تُتيح تطبيق ChatGPT لجميع مستخدمي Mac

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version