ابحث عن أي شيء عبر مكالمة هاتفية مع Arc Search

يقدم متصفح Arc Search طريقة مبتكرة للمستخدمين للحصول على إجابات سريعة باستخدام أصواتهم، من خلال ميزة Call Arc المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إجراء مكالمة هاتفية سريعة لطرح استفساراتهم والحصول على إجابات فورية.

تتميز ميزة Call Arc بقدرتها على الإجابة عن الأسئلة الفورية والبسيطة، وفقًا لما صرحت به الشركة الناشئة The Browser Company. لاستخدام هذه الميزة، يكفي فتح التطبيق ووضع الهاتف بالقرب من الأذن وطرح السؤال، ليقوم التطبيق بتزويد المستخدم بالإجابات الصوتية فورًا.

تشير الشركة إلى أن ميزة Call Arc تقدم طريقة جديدة للبحث الصوتي توفر إجابات سريعة مقارنةً بالكتابة التقليدية، مما يسهل التجربة ويجعلها مشابهة للاتصال بصديق. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تحضر الطعام ولديك بعض الأسئلة حول كيفية تحضير مكوناته، يمكنك طرح تلك الأسئلة على التطبيق الذي سيجيبك فورًا. ويمكنك الاستمرار في الدردشة مع الذكاء الاصطناعي أثناء إعداد الطعام لطرح أي أسئلة تطرأ في تلك الأثناء.

أثناء الاستماع إلى الإجابات، يظهر على الشاشة وجه مبتسم متحرك مع فم يتحرك لتقديم الإجابات الصوتية. تشبه واجهة المستخدم واجهة مكالمة هاتفية، مع وجه مبتسم وخيارات لإنهاء المكالمة أو تشغيل مكبر الصوت لنطق النتائج بصوت عالٍ.

أطلقت The Browser Company متصفح Arc Search في يناير، ليمنح المستخدمين تطبيقًا خاصًا للإجابة عن استفساراتهم. يتميز Arc Search بوظيفة “التصفح نيابةً عني”، التي توفر صفحة ويب مصممة بدقة تحتوي على معلومات استنادًا إلى استعلام البحث. تقوم هذه الميزة بقراءة ست صفحات ويب على الأقل وتوليد صفحة جديدة تحتوي على المعلومات المطلوبة لكل استعلام، مستفيدةً من نماذج OpenAI وغيرها.

بالتعاون مع نوكيا .. Ooredoo تنفذ أول مكالمة بيانات عبر الجيل الخامس

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى