وي كيب السعودية تُغلق جولة استثمارية (Series A) بـ 30 مليون ريال سعودي بقيادة Fintech Collective

أعلنت شركة “وي كيب” السعودية المتخصصة في حلول التخزين الذاتي عن إتمام جولة استثمارية من الفئة الأولى بقيادة شركة “فينتك كولكتيف” الأمريكية بقيمة تجاوزت 30 مليون ريال سعودي، بهدف دعم توسع الشركة. شارك في الجولة مستثمرون من السعودية والخارج.

تأسست “وي كيب” في عام 2020، وتركز على تقديم حلول التخزين الذاتي المتنقلة للأفراد والشركات، وتتميز بمقاومتها للعوامل الجوية وتوفيرها لأحدث التقنيات الأمنية. تشمل خدماتها خيارات توصيل واستلام وحدات التخزين الذاتي بالإضافة إلى توفير جميع المنتجات والأدوات اللازمة خلال عملية التخزين والنقل.

قالت “فينتك كولكتيف”: “إن حلول وي كيب للتخزين الذاتي قادرة على تحقيق ثورة في هذا المجال”. وأكدت على جاهزية الشركة لتحقيق نمو كبير وإعادة تشكيل النظرة نحو حلول التخزين الذاتي.

من جانبه، أشار يوسف فايز، المؤسس الشريك في “وي كيب”، إلى أن الاستثمار سيمكنهم من تحسين الخدمات وتقديم خدمة مميزة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأضاف فايز: “سنعزز هدفنا في توسيع الحضور الجغرافي وتحسين عروضنا بالتركيز على احتياجات العملاء والاستفادة من الشراكات الإستراتيجية”.

عمرو المرزوقي، المؤسس الشريك الآخر، أشار إلى أن هذا الفصل الجديد يتعلق بإعادة تصور الخدمات والنقل، مع التزام الشركة بالابتكار وتلبية احتياجات العملاء، مؤكداً على أهمية بقاء “وي كيب” رائدة في مجال التخزين الذاتي والنقل.

أبيان المالية تُغلق جولة استثمارية ضخمة بقيمة 68 مليون ريال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version