أبيان المالية تُغلق جولة استثمارية ضخمة بقيمة 68 مليون ريال

أعلنت شركة أبيان المالية، المتخصصة في مجال الاستثمار الآلي في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Series A) بقيمة 68 مليون ريال سعودي (18 مليون دولار أمريكي)، بقيادة شركة STV، وبمشاركة صندوق واعد فنتشرز التابع لأرامكو، ورزم للاستثمار.

أبيان المالية بدأت نشاطها في أغسطس 2022، وتقدم حلولاً استثمارية وادخارية للأفراد، متوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يتيح تطبيقها للمستخدمين إدارة استثماراتهم وتوزيعها عبر أصول متنوعة لتحقيق أهدافهم المالية.

عبدالله الجريوي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة أبيان المالية، أعرب عن فخره بتجاوز استثمارات العملاء للشركة 1.4 مليار ريال سعودي عبر أكثر من 300 ألف مستخدم، وأعلن عن نيتهم إطلاق منتجات جديدة في المستقبل لتعزيز مكانتهم الرائدة في سوق المنتجات الاستثمارية.

من جانبه، أشاد صالح العقيل، المؤسس الشريك في أبيان المالية، بإمكانيات الاستثمار الحديثة في المملكة، وبنية التحتية التقنية القوية، مشيرًا إلى إنجازات الشركة في تنفيذ ملايين العمليات التداولية وتوزيع الأرباح منذ إطلاقها.

من جانبهما، أكد يزيد التركي، رئيس استثمار في صندوق STV، وفهد العيدي، المدير الإداري لصندوق واعد فنتشرز، التزامهما بدعم الشركات ذات النمو المتسارع، وتعزيز الشمول المالي في المنطقة، مشيدين بجهود الفريق في تقديم حلول متقدمة في قطاع إدارة الثروات.

ستستخدم أبيان المالية الاستثمارات الجديدة في تطوير خدمات تطبيقها، وإطلاق منتجات استثمارية جديدة تستهدف شرائح واسعة من العملاء، بهدف تعزيز تواجدها في السوق وتسريع نمو أعمالها في المملكة.

استثمار ضخم من SVC في صندوق Olive Rock للملكية الخاصة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version