Shorages تُحصّل مليون دولار في جولة تمويل أولية بقيادة جوا كابيتال

أعلنت شركة “شورجز”، الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية، إغلاق جولة استثمارية مبكرة (Pre-Series A) بقيمة مليون دولار أمريكي، بقيادة شركة “جوا كابيتال” من خلال صندوقها S3 Ventures.

تأسست “شورجز” في الإمارات عام 2019 بإدارة ريان عسيران، وقامت بالتوسع مؤخرًا لتفتتح مقرها في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة شبكة من المستودعات والمخازن لتسهيل توزيع المبيعات عبر الإنترنت في دول الخليج، بتوفير خدمات استلام وتخزين المنتجات، وتوفير خيارات توصيل متنوعة بالتعاون مع شركات الشحن.

وتدعم “شورجز” نظامًا لإدارة المخازن الإلكترونية وتنفيذ العمليات اللوجستية، مما يسهل على التجار الوصول إلى بيانات هامة مثل مستويات المخزون وحالات الطلب وأداء المبيعات. يتكامل نظامها مع منصات التجارة الإلكترونية المعروفة مثل شوبيفاي وسلة ووكومرس وأمازون ونون.

تسعى الشركة، وفقًا لبيانها، إلى استخدام الاستثمار لتعزيز خطط التوسع في جميع دول الخليج، وخاصة بعد افتتاح مخزنها في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف لمساعدة الشركات على النمو وتوصيل السوقين السعودية والإماراتية.

وفي هذا السياق، قال ريان عسيران، الرئيس التنفيذي لشركة “شورجز”: “نرى الفرصة الكبيرة التي تقدمها دول الخليج كمركز للتجارة الإلكترونية، ونسعى للاستفادة منها وتعزيز وجودنا كشريك رئيسي في الدعم اللوجستي لهذه الشركات المزدهرة. نحن سعداء بتكوين شراكة مع جوا كابيتال، وسنعمل معًا على تحقيق نجاحات جديدة”.

من جانبه، قال عبدالرحمن الموسى، الشريك في جوا كابيتال: “كان من دواعي الفخر دعم شركة ‘شورجز’ في جولتها الأخيرة، مؤكدًا التزامنا بدعم الشركات الابتكارية التي تغير المنظور التجاري في دول الخليج وخارجها. يتماشى الاستثمار مع هدفنا في بناء علاقات دائمة مع رواد الأعمال وتوسيع نطاق حلولهم في المنطقة”.

استثمار ضخم من SVC في صندوق Olive Rock للملكية الخاصة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version