ون بلس تُعلن عن دخولها عالم الذكاء الاصطناعي

دخلت شركة ون بلس عالم الذكاء الاصطناعي بطرح أداة جديدة لتحرير الصور تُدعى “AI Eraser”، تمكن مستخدمي هواتفها الذكية من إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورهم. تتوفر هذه الميزة في مجموعة من هواتف الشركة، بما في ذلك OnePlus 12 و OnePlus 12R و OnePlus 11 و OnePlus Open و OnePlus Nord CE4.

ومن المقرر أن تصبح الميزة متاحة في جميع الأسواق حيث تتوفر هذه الأجهزة للشراء، باستثناء أوروبا التي من المتوقع أن تحصل على AI Eraser في وقت لاحق من الربع الثاني من عام 2024. يمكن لأصحاب هواتف ون بلس استخدام هذه الميزة عن طريق تحديد الأشياء التي يرغبون في إزالتها في الصورة.

تقوم التقنية بتحليل المنطقة المحددة ثم إنشاء خلفية تتماشى مع الصورة الأصلية. تتشابه هذه الطريقة مع أدوات ملء الفراغ من Adobe و Magic Eraser من Google.

AI Eraser هي الخطوة الأولى في رؤية ون بلس لتحرير الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وتهدف إلى تمكين المستخدمين من إنشاء صور مبهرة بسهولة. الشركة تخطط لتقديم مزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي في المستقبل، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة من خلال تحديث OxygenOS أم من خلال تحديث لتطبيق OnePlus Photo Gallery، وكذلك ما إذا كانت تتطلب اتصالًا بالإنترنت أم لا.

ون بلس تطلق هاتف OnePlus Ace 3V

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى