يوتيوب بريميوم متاح في 3 دول عربية

أعلنت جوجل عن إتاحة الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم في ثلاث دول عربية جديدة: ليبيا، المغرب، واليمن. وقامت أيضًا بتوسيع خدمتها لبعض الدول الأخرى مثل أذربيجان، كازاخستان، تنزانيا، أوغندا، وزيمبابوي.

الآن، يُمكن الوصول إلى يوتيوب بريميوم في معظم الدول العربية، ولكن لا تزال هناك دول غير متاحة فيها الخدمة، مثل السودان، فلسطين، موريتانيا، والصومال.

جوجل تعمل على زيادة عدد المشتركين في خدمتها المدفوعة من خلال توسيع توافرها إلى المزيد من الدول. وتمتلك الخدمة الآن أكثر من 100 مليون مشترك، وفقًا للإعلان الذي أطلقته جوجل في نوفمبر.

تتيح الخدمة مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون إعلانات، والقدرة على تنزيلها ومشاهدتها دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى تشغيلها في الخلفية ومزايا أخرى.

تُقدم جوجل الاشتراك في يوتيوب بريميوم مقابل 14 دولارًا للفرد و 23 دولارًا للعائلات تصل إلى 5 أفراد، والأسعار قد تختلف من دولة إلى أخرى، ويمكن للطلاب الحصول على خصم كبير باستخدام بطاقة هوية تابعة لمؤسستهم التعليمية.

في عام 2023، قامت جوجل بزيادة أسعار الاشتراك في الخدمة في العديد من الدول، مع بعض الزيادات الطفيفة أو الاحتفاظ بالأسعار في بعض الدول الأخرى، وذلك وفقًا لسياسة التسعير المحلية للشركة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى