ثردز يُتيح لك التواصل بسهولة على ويندوز

أعلنت شركة ميتا عن إطلاق تطبيق جديد لمنصة التواصل الاجتماعي “ثردز” لنظام التشغيل ويندوز.

وأكد مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي للشركة، عبر حسابه في “ثردز” أن التطبيق الجديد متاح الآن للمستخدمين، وقد نشر صورة معدلة له وهو يستخدم التطبيق على حاسوب قديم يعمل بنظام ويندوز XP.

يمكن للمستخدمين الآن تنزيل التطبيق من متجر مايكروسوفت الرسمي، ويتطلب وجود نظام التشغيل ويندوز 10 أو 11، وذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت، ويدعم حاليًا اللغة الإنجليزية فقط، وهو تطبيق صغير الحجم لا يتجاوز ميجابايت واحد.

يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيق “ثردز” في نظام ويندوز باستخدام حساب إنستاجرام، كما هو الحال في تطبيقات الأندرويد وiOS.

أطلقت شركة ميتا منصة “ثردز” للتدوين المصغر منتصف العام الماضي كمنافسة لـ “تويتر”، وتم توفير تطبيقات للمنصة الجديدة في أنظمة التشغيل الأندرويد وiOS، وكانت متاحة عبر الحواسيب عبر نسخة الويب فقط قبل إطلاق التطبيق الجديد.

منذ إطلاقها، تعمل شركة ميتا على إضافة ميزات جديدة بانتظام إلى منصة “ثردز”، وقد تمت إضافة بعضها مثل إنشاء العلامات المرجعية للمنشورات والوسوم وزر المتابعة وترجمة المنشورات وتحسين ميزة البحث وغيرها.

تُعد المنصة واحدة من أسرع منصات الإنترنت نموًا، حيث يقدر عدد مستخدميها بأكثر من 130 مليون مستخدم شهريًا، وفقًا لآخر الإحصائيات الرسمية الصادرة عن شركة ميتا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى