يوسع Google Bard دعمه اللغوي على Replit، ويدعم الآن 18 لغة برمجة

يدعم Google Bard الآن ملحقات مثل Workspace باللغتين اليابانية والكورية.

وسعت آخر التحديثات التي أُجريت على Google Bard ميزة “تصدير إلى Replit” لتشمل 18 لغة برمجة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Google Bard الآن ملحقات مثل Workspace باللغتين اليابانية والكورية.

شبكة تك عربي

في هذه المقالة، سنستكشف تفاصيل آخر تحديثات Google Bard وكيف يمكن استخدام هذه الميزات الجديدة لتحسين محركات البحث (SEO).

تم تقديم ميزة “Export to Replit” في يوليو الماضي مع دعم لغة Python فقط، ولكنها تدعم الآن إجمالي 18 لغة برمجة: Bash، C، C#، C++، CSS، Dart، Go، HTML، Java، JavaScript، Kotlin، PHP، Python، Ruby، Rust، SQL، Swift، و TypeScript.

ويمكن لمستخدمي Bard العثور على خيار “تصدير إلى Replit” في قائمة “مشاركة” في نهاية المحادثة.

أما الآن، بعد كتابة كود في Bard، يمكنك إرساله إلى حسابك على Replit لدمجه مع بقية مشاريعك البرمجية، مثل تطوير إضافات WordPress.

ويأتي هذا التوسع على الأرجح بعد ملاحظات من المطورين الذين يستخدمون Bard لأكثر من مجرد برمجة Python.

حيث يمكن للمسوقين استخدام ميزة Google Bard الجديدة للبرمجة بعدة طرق من أجل تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق بالمحتوى. وإليك بعض الأفكار:

استخدام Bard لطرح أفكار المحتوى بناءً على الموضوعات الشائعة واستعلامات البحث وأبحاث المنافسين. قم بتصدير النتائج إلى Replit وإنشاء تقويم محتوى تلقائي يتكيف بشكل ديناميكي.

لتحسين المحتوى، يمكنك استخدام Bard لإنشاء مجموعات مختلفة من الأوصاف التعريفية والعناوين بناءً على هدف المستخدم واستعلامات البحث. قم بتصدير الكود إلى Replit ونشره تلقائيًا لتحديث موقع الويب الخاص بك ديناميكيًا، مما يؤدي إلى تحسين نسب النقر إلى الظهور.

إنشاء اختبارات أو استطلاعات أو تصورات للبيانات بناءً على المحتوى الخاص بك باستخدام معرفة Bard في البرمجة. قم بتصديرها وتضمينها في صفحة الويب الخاصة بك لزيادة تفاعل المستخدم ووقت البقاء، وإرسال إشارات إيجابية إلى محركات البحث.

يمكن لـ Bard إنشاء ترميز مخطط للمحتوى الخاص بك بناءً على فهمه للموضوع. قم بتصدير الكود وتنفيذه على موقع الويب الخاص بك لتحسين المقتطفات المنسقة وظهور لوحة المعرفة في نتائج البحث.

اكتب نصوص Python باستخدام Bard وقم بتصديرها إلى Replit للزحف إلى موقع الويب الخاص بك وتحديد الروابط المعطلة. قم بإصلاحها على الفور لتحسين بنية الموقع وتجربة المستخدم.

قم بتطوير نصوص تختبر استجابة موقع الويب الخاص بك للجوال باستخدام مكتبات Webdriver الخاصة بـ Bard. قم بتصديرها وتشغيلها لاكتشاف وإصلاح أي مشكلات تتعلق بتوافق الجوّال، وهو عامل ترتيب مهم.

إنشاء نصوص آلية باستخدام Bard لتحديد وترتيب أولويات اختناقات سرعة الصفحة. قم بتصديرها إلى Replit واستخدمها لتتبع وتحسين أداء موقع الويب باستمرار.

بالإضافة إلى تحديث وظيفة “Export to Replit”، تدعم ملحقات Google Bard الآن اللغات الإنجليزية واليابانية والكورية. سيتيح هذا لعدد أكبر من المستخدمين الوصول إلى المعلومات من تطبيقات Google مثل YouTube والفنادق والرحلات الجوية والخرائط وتطبيقات Workspace (Gmail وDrive وDocs).

تحديثات مركز مساعدة الخصوصية في Google Bard

أخيرًا، أجرت Google تحديثات على مركز مساعدة الخصوصية في Bard.
عندما يتم توصيل Bard بـ Google Workspace، فإنه يستخدم بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني والمحتوى الخاص مثل رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات، لتقديم ميزات مثل تلخيص رسائل البريد الإلكتروني عند الطلب أو مشاركة المحتوى.

يتم استخدام هذه البيانات، المستمدة من Google Workspace، للحفاظ على خدمات Bard وتحسينها، بما في ذلك استعادة الخدمة وتقييم تجربة المستخدم.

ومع ذلك، لا يمكن للمراجعين البشريين الوصول إلى هذه البيانات، ولا يتم استخدامها لتعزيز تقنيات التعلم الآلي التوليدي، ولا يتم استخدامها لأغراض الإعلان، ولا يتم تخزينها بعد الفترة اللازمة لتقديم الخدمة وصيانتها.

يمكنك إدارة تفاعل البيانات هذا عن طريق ضبط إعدادات الإضافات الخاصة بك في Bard وتعديل إعدادات نشاط Bard، والتي تتحكم في تنشيط الإضافات.
يتم استخدام هذه البيانات، المستمدة من Google Workspace، للحفاظ على خدمات Bard وتحسينها، بما في ذلك استعادة الخدمة وتقييم تجربة المستخدم.

ومع ذلك، لا يمكن للمراجعين البشريين الوصول إلى هذه البيانات، ولا يتم استخدامها لتعزيز تقنيات التعلم الآلي التوليدي، ولا يتم استخدامها لأغراض الإعلان، ولا يتم تخزينها بعد الفترة اللازمة لتقديم الخدمة وصيانتها.

 

Gemini: نموذج ذكاء اصطناعي جديد وقوي من جوجل يتمتع بقدرات شاملة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى