يوتيوب يُحدث تغييرات في عرض الإعلانات على التلفاز

تهدف التغييرات الجديدة في طريقة عرض الإعلانات في يوتيوب على أجهزة التلفاز الذكية إلى تحسين تجربة البث

أعلنت جوجل عن تغيير طريقة عرض الإعلانات في يوتيوب على أجهزة التلفاز الذكية، لتصبح الفواصل الإعلانية أقل تكرارًا وأطول مدة.

شبكة تك عربي

وفقًا لبيان جوجل، تهدف التغييرات الجديدة في طريقة عرض الإعلانات في يوتيوب على أجهزة التلفاز الذكية إلى تحسين تجربة البث، حيث يفضل معظم المشاهدين تجميع الإعلانات معًا بدلاً من تقسيمها خلال الفيديو.

ستظهر خيارات تخطي الفواصل الإعلانية بعد مرور دقيقة من تشغيلها، بدلاً من 5 إلى 10 ثوانٍ، كما هو الحال حاليًا.

أيضًا، سيتمكن المستخدمون من رؤية الوقت المتبقي حتى انتهاء الفاصل الإعلاني بدلاً من عرض عدد الإعلانات. هذا التغيير الذي زعمت جوجل اتخاذه مستندًا إلى آراء المشاهدين.

بالإضافة إلى ذلك، يبدأ يوتيوب الآن عرض الإعلانات بين مقاطع الفيديو القصيرة “Shorts” على أجهزة التلفاز الذكية. سابقاً، كانت تظهر هذه الإعلانات فقط على الأجهزة المحمولة وعلى الويب، وكان بإمكان المشاهدين تجاوزها باستخدام جهاز التحكم عن بُعد.

زادت مشاهدات مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب في أجهزة التلفاز الذكية بنسبة 100% خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، وفقًا لبيانات جوجل.

جوجل أطلقت ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts على أجهزة التلفاز نهاية عام 2022.

تهدف التغييرات الجديدة التي أعلنت عنها جوجل في طريقة عرض الإعلانات على يوتيوب في أجهزة التلفاز الذكية إلى زيادة عائدات الإعلانات، وذلك من خلال تقليل عدد الفواصل الإعلانية وتجميعها معًا في وقت واحد، وإطالة مدة كل فاصل إعلاني.

8 قواعد لإدارة السمعة عبر الإنترنت بشكل فعال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى