Blink تُنهي جولة تمويل أولية بقيمة 2.1 مليون دولار لتعزيز نموها في السعودية

إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة 2.1 مليون دولار بمشاركة500Global، إلى جانب المستثمرين الحاليين، بما في ذلك شركة أوربت ستاريوت/سوسيف.

أعلنت شركة “بلينك” السعودية، المتخصصة في مساعدة المطاعم على تحقيق هوامش ربح أعلى وتقليل اعتمادها على تطبيقات التوصيل، عن إغلاق جولة تمويل أولية بقيمة 2.1 مليون دولار بمشاركة500Global، إلى جانب المستثمرين الحاليين، بما في ذلك شركة أوربت ستاريوت/سوسيف.

Tech3arabi Plans

تأسست “بلينك” في عام 2020، وهي تساعد المطاعم على إنشاء مواقع طلب مباشرة عبر الإنترنت. وقد ساعدت الشركة أكثر من 1200 مطعم في جميع أنحاء منطقة ميناب على تقديم أكثر من 8 ملايين طلب مباشر.

تتميز “بلينك” بمحرك نمو وتسويق قوي، والذي يمكّن العلامات التجارية من اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال الحملات الدعائية وأدوات التواصل القائمة على التعلم الآلي. كما أنّ إطلاق مواقع الويب والتطبيقات مع “بلينك” هو أمر سريع وسهل، مما يوفر حلّاً خالياً من المشاكل للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وتوسيع نطاق وجودها المباشر على الإنترنت.

ستستخدم الشركة التمويل الجديد لتسريع نموها في المملكة العربية السعودية، السوق الأسرع نموا في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

تعليقات المستثمرين:

قال أمل دوخان، الشريك العام في500Global: “لقد أظهرت بلينك التزاما قويا تجاه السوق السعودية من خلال إنشاء مقرات لهم في الرياض. وقد أثبت نموذجهم التجاري في أسواق أخرى ونحن سعداء برؤيتهم يواصلون النمو في المملكة العربية السعودية.”

قال أوليفر، الشريك في GFC: “إننا كمستثمرين في وقت مبكر في أسواق تسليم الأغذية وفي الآونة الأخيرة في نماذج مماثلة لنموذج بلينك في مناطق جغرافية أخرى، نؤمن بمهمة بلينك لتمكين العلامات التجارية من الحصول على طلبات مباشرة أكثر. وقد نجحت نماذج مماثلة على الصعيد العالمي، ونحن نرى إمكانات هائلة في هذا النموذج وقدرة الفريق على التنفيذ.”

قال وليام باو بين، المدير العام الشريك في شركة أوربت ستارتوبس: “هناك العديد من التحديات المشتركة التي تشترك فيها بلدان مختلفة داخل الأسواق الناشئة. لقد دعمنا شركة ساير والفريق لأن لديهم ما يلزم من أجل التوسع عبر الحدود وإنشاء قائد إقليمي يرقمن المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التقليدية بأخذها عبر الإنترنت وتوجيهها إلى المستهلكين.”

يمثل تمويل “بلينك” علامة فارقة مهمة للشركة في رحلتها لمساعدة المطاعم على تحقيق النجاح. مع استمرار نمو الطلب على الطلبات المباشرة، فإن “بلينك” في وضع جيد لمساعدة المطاعم على تحقيق هوامش ربح أعلى وتقليل اعتمادها على تطبيقات التوصيل.

 

شركة Omniful السعودية تُغلق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5.85 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى