Coach You إنجازات استثنائية في LEAP 2024

بعد مشاركتها المميزة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024 والذي صنّف على أنه الأكبر من حيث عدد الحضور لهذا العام وبعدد زوار تجاوز الـ 215 ألف زائراً من جميع أنحاء العالم, تمكنت شركة Coach You من تحقيق سلسلة من الإنجازات الاستثنائية, مستفيدة من الإقبال الكبير الذي شهده الجناح الخاص بها من قبل العديد من المهتمين بخدماتها من المستخدمين الأفراد والشركات إضافة إلى زيارة عدد من المستثمرين المهتمين للاطلاع على أبرز ما تقدمه المنصة من مزايا وخدمات.

في هذا المقال, نستعرض معكم أهم الانجازات التي حققتها الشركة خلال تواجدها في المعرض والتي من المتوقع أن يكون لها الأثر الكبير على تسريع نمو أعمال الشركة في السوق السعودي:

تمكنت Coach You من توسيع نطاق أنشطتها في المملكة العربية السعودية بفضل دعم مسرعة الأعمال “تقدّم”، وهو ما ساهم في جذب انتباه الآف المستخدمين إلى خدماتها المتميزة، الأمر الذي يعكس مدى تزايد الاهتمام بمثل هذه الخدمات في الأسواق العربية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص. حيث حقق تطبيق Coach You مؤخراً اكثر من 5000 تحميل، وهو ما يبرز الطلب المتزايد على استخدام المنصة للاستفادة من خدماتها.

من جانب آخر, فقد تمكنت Coach You من تعريف المئات من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية على خدماتها الموجهة للشركات وذلك خلال مشاركتها في المعرض وحصلت على اهتمام العشرات منها, مما يبشر بالعديد من الفرص التي ستسهم في توسيع أعمال الشركة وأنشطتها في سوق المملكة العربية السعودية والأسواق المجاورة بشكل كبير.

وفي ما يخص جهودها المستمرة وسعيها لتقديم تجربة متنوعة ومتميزة لمستخدمي منصة Coach You، فقد تمكنت الشركة من ضم أكثر من 600 موجه ومرشد من مختلف أنحاء العالم إلى منصتها مما سيسهم في تعزيز التنوع والتخصصات المتاحة للمستخدمين.

وختاماً, فقد عبرت Coach You عن فخرها الكبير بالإنجازات التي حققتها خلال مشاركتها في LEAP 2024، والتي تعتبر دليلاً على ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها وتعكس التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين.

عن كوتش يو:
تأسست منصة Coach You في عام 2022، بهدف تقديم الدعم والتوجيه للأفراد وفرق العمل في الشركات، من خلال توفير وصول سهل ومباشر إلى موجهين ومرشدين ذوي خبرة ومهارات متنوعة في مختلف المجالات حيث تعمل المنصة على توفير أساليب توجيه موثوقة وشاملة من خلال جلسات التوجيه والإرشاد الشخصية.


لمعرفة المزيد حول Coach You، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الإنترنت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى