بعد التوسع في المملكة المتحدة ، تقدم Robinhood تداول العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي

Robinhood تطلق تداول العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي مع التركيز على الشفافية والأسعار التنافسية

أعلنت شركة التداول عبر الإنترنت Robinhood عن إطلاق خدمات العملات المشفرة الخاصة بها لجميع عملاء الاتحاد الأوروبي المؤهلين يوم 7 ديسمبر. وستسمح المنصة للمتداولين بشراء وبيع أكثر من 25 عملة مشفرة، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Dogecoin.

بعد أسبوع فقط من إطلاق تطبيق تداول الأسهم الخاص بها في المملكة المتحدة، تقدمت Robinhood لدخول سوق العملات المشفرة الأوروبية.

أكد أوليفر ماكنتوش، كبير مديري اتصالات المنتجات في Robinhood، أن الشركة تركز على تحقيق التمويل الديمقراطي للجميع، وأن إطلاق منتج التشفير الودي للعملاء في الاتحاد الأوروبي يعد خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

لا يتقاضى تطبيق العملات المشفرة الجديد أي رسوم تداول، وسيحصل العملاء أيضًا على نسبة مئوية من حجم تداولهم كل شهر بالبيتكوين. تعطي المنصة الجديدة أيضًا الأولوية للشفافية، مما يسمح للعملاء بمشاهدة السبريد، بما في ذلك الخصم الذي تتلقاه الشركة من أوامر البيع والتداول في التطبيق.

ماكنتوش أكد أن منصة Robinhood للعملات المشفرة تحافظ على علاقات مع أماكن تداول العملات المشفرة، مما يتيح لها الحصول على أسعار تنافسية من خلال حصولها على حسومات متغيرة الحجم من تلك الأماكن التداولية.

كشفت Robinhood لأول مرة عن خططها لإطلاقها في السوق الأوروبية في نوفمبر. ويأتي الإطلاق الأخير في أوروبا أيضًا بعد ستة أشهر من إنهاء الشركة دعمها لخدمات تداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة في يونيو بسبب الضغوط التنظيمية المتزايدة والقضايا القانونية ضد شركات العملات المشفرة الأخرى.

شركة Bybit لتداول العملات المشفرة تفتتح مقرها العالمي في دبي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى