“مانجا” السعودية تُطلق مجموعة جديدة من ألعاب الفيديو على مختلف المنصات

شملت الألعاب لعبة "مغامرات الفضاء غريندايزر: وليمة الذئاب" ولعبة "السنافر 2: سجين الجوهرة الخضراء" وكذلك لعبة "فلاش باك 2"

أطلقت “مانجا للإنتاج” التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” مجموعة جديدة من ألعاب الفيديو على مختلف منصات اللعب.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عصام بخاري، عن اعتزازه بإطلاق الألعاب الجديدة وصناعة المحتوى مثل فيلم الرحلة ومسلسل أساطير في قادم الزمان، بالإضافة إلى النجاحات في مجالات التوزيع والتراخيص للأنيمي لكل من غراندايزر وكابتن تسوباسا.

وأعلن بخاري عن افتخاره بنشر 3 ألعاب على مستوى منطقة الشرق الأوسط كأول شركة سعودية تنشر ألعاباً من فئة AAA على يد شباب سعوديين.

اقرأ أيضا

لماذا ينبغي الآن تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على حساب إكس بوكس؟

مايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير أدوات إكس بوكس

وشملت الألعاب لعبة “مغامرات الفضاء غريندايزر: وليمة الذئاب” ولعبة “السنافر 2: سجين الجوهرة الخضراء” وكذلك لعبة “فلاش باك 2″، وتتضمن لعبة “غريندايزر” مغامرة ملحمية والانطلاق في رحلة استكشاف أشهر المعالم والشخصيات داخل عالم مذهل صنعه “جو ناغاي” مؤلف السلسلة الأصلية، كما بإمكان اللاعبين اكتشاف عالم خيالي مليء بالمفاجآت في لعبة “السنافر 2” ومساعدة شخصيات السنافر الشهيرة في مهمة تخليص عالمهم من وحوش الجوهرة الخضراء.

وأخيراً يستعد اللاعبون لخوض مهمة جديدة مع كونراد وأيشا داخل عالم سايبربنك المليء بالمخاطر والغموض والذكريات المفقودة في الجزء الثاني من لعبة “فلاش باك”، حيث باعت اللعبة في جزئها الأول الذي أُطلق عام 1992 أكثر من 2 مليون نسخة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى