ملخص لأهم أخبار اليوم 29 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 29 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 29 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بعودة ميزة العرض مرة واحدة مجدداً على واتساب ويب، وعلي بابا كلاود تعاني من انقطاع خدماتها للمرة الثانية خلال شهر واحد، ويوتيوب تدخل عالم الألعاب القابلة للتشغيل للمشتركين المميزين، وجوجل تحقق في شكوى مستخدمي “درايف” حول فقدان الملفات.


ميزة العرض مرة واحدة في طريقها للعودة مجدداً على واتساب ويب

كشفت تقارير صحفية عن اعتزام تطبيق واتساب إعادة ميزة “العرض مرة واحدة” للصور ومقاطع الفيديو عبر متصفح الويب، بعد مرور عام تقريباً على إزالتها لأسباب تتعلق بالخصوصية.

التفاصيل من هنا


علي بابا كلاود تعاني من انقطاع خدماتها للمرة الثانية خلال شهر واحد

قالت الخدمة السحابية لشركة علي بابا إنها عانت من انقطاع دام قرابة الساعتين، مما أثر على العملاء في الصين وهونج كونج والولايات المتحدة، وهو ثاني انقطاع لها خلال شهر واحد.

التفاصيل من هنا


يوتيوب تدخل عالم الألعاب القابلة للتشغيل للمشتركين المميزين

كشف موقع يوتيوب عن منصة للألعاب الإلكترونية خصيصاً لمشتركيه المميزين، وتتيح هذه الميزة الجديدة، التي تحمل اسم “Playables”، لمستخدمي YouTube Premium الوصول إلى مجموعة من 37 لعبة صغيرة عبر الإنترنت

التفاصيل من هنا


جوجل تحقق في شكوى مستخدمي “درايف” حول فقدان الملفات

قال أحد موظفي جوجل على صفحة دعم الشركة إنهم يحققون في تقارير حول مشكلة تؤثر على على خدمة “جوجل درايف” لسطح المكتب”، وذلك بعد اختفاء العديد من الملفات.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

جوجل تخطط لاستثمار 4 ملايين دولار في شركة هندية ناشئة للذكاء الاصطناعي

فيليبس تعرض أول نظام تصوير بالرنين المغناطيسي المحمول في العالم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى