آبل تخطط لإعادة تصميم بطارية الأجهزة الخاصة بها لزيادة عمرها

الشركة تشارك بشكل مباشر في عملية تصميم التكنولوجيا الجديدة، بدءًا من تطوير الكاثود والمكونات والمواد الضرورية

تخطط شركة آبل لإعادة تصميم بطارية المنتجات الخاصة بها، وزيادة عمرها عن طريق تغيير تركيبتها، فيما تشير النشرة الإخبارية الكورية الجنوبية ET News إلى أنه من غير المتوقع أن تطرأ تحسينات في هذا المجال خلال العامين المقبلين، مما يشير إلى أن تطوير البطارية ليس في مرحلة متقدمة.

وفقًا للتقرير (باللغة الكورية)، تعمل آبل على تقنية بطارية محسنة لمنتجاتها القادمة والتي ستتضمن “بطارية من الجيل التالي”، ويقال إن الشركة تشارك بشكل مباشر في عملية تصميم التكنولوجيا الجديدة، بدءًا من تطوير الكاثود والمكونات والمواد الضرورية، إلى استخدام مواد مختلفة لتحسين الأداء.

ويقال إن شركة آبل تدرس استخدام تركيبة جديدة لمادة الكاثود، إلى جانب استخدام أنابيب الكربون النانوية (CNTs) كمواد موصلة، وكلاهما يمكن أن يوفر أداءً محسنًا مقارنة بمكونات البطارية الحالية للشركة.

وفي الوقت نفسه، تعمل الشركة أيضًا على استخدام مواد مختلفة لمادة الأنود المستخدمة في البطارية، بدلاً من الجرافيت، كما إن شركة آبل تفكر في استخدام السيليكون على الرغم من ميل السيليكون إلى التمدد أثناء الشحن أو التفريغ.

وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات من آبل حول الموعد الذي يمكننا أن نتوقع فيه رؤية تحسينات البطارية المزعومة ومكونات الجيل التالي، إلا أن التقرير يدعي أن الشركة تتطلع إلى إطلاق أجهزة مزودة بتقنية البطاريات الجديدة خلال العامين المقبلين، مما يعني أننا يمكن أن نرى أجهزة تقدم عمر بطارية محسنًا مقارنة بأسلافها في وقت مبكر من عام 2025.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى