ملخص لأهم أخبار اليوم 11 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 11 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بحديث رئيس شركة آبل عن سبب إطلاق هاتف آيفون جديد في كل عام، ومنصة إكس تتيح ميزة جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة فقط، وجوجل تنجو من غرامة 32.5 مليون دولار في دعوى براءة اختراع ضدها، ومايكروسوفت تستعد للإعلان عن أول شريحة مصممة لمعالجة نماذج الذكاء الاصطناعي.


رئيس شركة آبل يكشف سبب إطلاق هاتف آيفون جديد في كل عام

في كل عام، تطلق آبل هاتف آيفون جديداً، وسط تذمر من البعض حول مدى قلة التغيير، حيث تقوم الشركة بإجراء تغييرات ولكن في بعض الأحيان نطرح السؤال، هل نحتاج حقاُ إلى جهاز جديد في كل عام؟.

التفاصيل من هنا


منصة إكس تتيح ميزة جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة فقط

كشفت منصة إكس المملوكة للملياردير إيلون ماسك، عن ميزة جديدة يتيح للمستخدمين حظر الحسابات التي لم يتم التحقق منها للرد على منشوراتهم، وهو ما يعني أنه لا يمكن الآن حظر أصحاب الحسابات الموثقة من التعليق على المنشورات.

التفاصيل من هنا


جوجل تنجو من غرامة 32.5 مليون دولار في دعوى براءة اختراع ضدها

نجحت جوجل فى إقناع قاضٍ فيدرالي في ولاية كاليفورنيا بأنها لم تنتهك براءات الاختراع الصوتية الخاصة بشركة سونوس Sonos حسبما أفادت وكالة رويترز للأنباء.

التفاصيل من هنا


مايكروسوفت تستعد للإعلان عن أول شريحة لمعالجة نماذج الذكاء الاصطناعي

كشف تقرير إخباري أن شركة OpenAI المدعومة من مايكروسوفت، تتطلع إلى الدخول في صناعة شرائح الذكاء الاصطناعي، وسط توقعات بأن تقوم مايكروسوفت بالإعلان عن أول شريحة مصممة لمعالجة نماذج الذكاء الاصطناعي في مؤتمرها السنوي للمطورين.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى