أبرز النتائج التي حققتها شركة Repzo خلال مشاركتها ضمن الجناح الأردني في معرض ومؤتمر سيملس السعودية

تمكنت ريبزو خلال معرض ومؤتمر سيلمس من التفاعل مع الجمهور وبناء علاقات مهنية مباشرة مع العملاء المحتملين لاكتساب رؤى حول احتياجاتهم ومتطلباتهم

شاركت شركة “ريبزو Repzo” في معرض سيملس السعودية في الرياض، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات-انتاج، وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، حيث عرضت في الجناح الخاص بها مجموعة من الخدمات التي تمنح الشركات القدرة على تحسين عملياتها بشكل ملموس.

شبكة تك عربي

وتمكنت ريبزو خلال معرض ومؤتمر سيلمس من التفاعل مع الجمهور وبناء علاقات مهنية مباشرة مع العملاء المحتملين لاكتساب رؤى حول احتياجاتهم ومتطلباتهم، إضافة إلى جلب الإنتباه من خلال السعي لإثارة الفضول والحماس حول حلول ريبزو المبتكرة.

كما أقامت الشركة العديد من حلقات التواصل مع العديد من الشركاء المحتملين وخبراء المجال لتبادل الرؤى واستكشاف شراكات محتملة، فضلاً عن توليد عدد من العملاء الجدد وتحديد الشركات المهتمة، وهو ما يعد هدفًا رئيسياً بالنسبة لها.

وتسعى ريبزو للتواجد في السوق كلاعب موثوق به ومبتكر في قطاع أتمتة المبيعات وإدارة الفرق الميدانية في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر أمراً بالغ الأهمية لتعزيز سمعتها ومنتجاتها بهدف توجيه حلولها بشكل أفضل.

وحققت ريبزو العديد من الإنجازات والنتائج من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية، ومنها زيادة الوعي في علامتها التجارية بشكل كبير داخل السوق السعودية، وزيادة التفاعل والتواصل مع شرائح متنوعة في أكثر من قطاع، بما في ذلك العملاء المحتملين والشركاء والخبراء في هذا القطاع.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تواصلت الشركة مع عدد كبير من العملاء المحتملين خلال معرض ومؤتمر سيملس السعودية، مما يؤكد الاهتمام القوي بخدمات ريبزو وكسب الثقة من الحضور كشريك موثوق لاحتياجات إدارة المبيعات ومتابعة المندوبين، مما أسفر عنه بدء نقشات مع شركاء محتملين يسعون لدمج خدمات ريبزو في أعمالهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى