شركة Falcons Soft تعلن تواجدها في الجناح الأردني بمؤتمر ومعرض سيملس السعودية

من الشركات المتخصصة في تطوير الأنظمة وتطبيقات بأعلى المواصفات العالمية

من المنتظر أن تشارك شركة Falcons Soft – الصقور للبرمجيات الأردنية في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتُعد شركة الصقور للبرمجيات من الشركات المتخصصة في تطوير الأنظمة وتطبيقات بأعلى المواصفات العالمية، بحيث توفر للعملاء أفضل الحلول التقنية لتلبية إحتياجات العمل خاصتهم، كما تمتلك فريق خاص للدعم الفني متاح على مدى 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، مما يجعل لديها تكامل في التعامل مع الخدمات ودمج سهل للأنظمة.

وقالت شركة الصقور للبرمجيات لمنصة تك عربي: “نحن الصقور للبرمجيات نقدم الخدمات والمنتجات التقنية بأسعار معقولة مهما كان حجم أعمالك، مما يسمح للعملاء بتنظيم وتسهيل أعمالهم مع الاستغلال الأمثل للوقت والمصادر المتاحة”.

ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة الدعم و الصيانة واختبار البرنامج وضمان الجودة (QA)، والتطبيقات المخصصة ودمج الشبكات (NI)، ودمج الأنظمة وخدمات استشارية تتعلق بتقنية المعلومات، والاستعانة بالمصادر الخارجية في مجال تقنية المعلومات (ITO).

ورداً على سؤالنا حول الهدف من المشاركة في معرض ومؤتمر سيملس الذي سيقام في السعودية فقد صرحت الصقور للبرمجيات أن الهدف من المشاركة هو عرض منتجات وخدمات الشركة البرمجية والتعاون مع الشركات الأخرى في هذا الإطار.

وتأتي مشاركة Falcons Soft في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى