شركة Tarjama تؤكد مشاركتها في الجناح الأردني ضمن مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تأسست شركة ترجمة في عام 2008 من جانب نور الحسن، وهي من أبرز المؤيدين لتمكين المرأة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة ترجمة Tarjama الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتأسست شركة ترجمة في عام 2008 من جانب نور الحسن، وهي من أبرز المؤيدين لتمكين المرأة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبحت شركة رائدة في تقديم الخدمات والتقنياشت اللغوية.

وتتمتع الشركة بخبرة في هذا القطاع لمدة 15 عاماً، وقد استفادت من خبرتها في تطوين المحتوى لمساعدة الشركات على توسيع نطاق وصولها إلى الأسواق العالمية، حيث تجمع المجموعة التقنية الخاصة بشركة ترجمـة بيـن مسارات العمـل الآلية ودعم اللغويين البشريين، ممـا يسمح بتوطين المحتوى بأكثــر مــن 55 لغــة ضمن بيئة معتمدة وفق معيار 27001 ISO.

وتستخدم الشركة تقنيات الترجمة الآلية والتقنيات اللغوية الرائدة فـي مجال الأعمال لتقديم ترجمات ومحتوى وخدمـات عالميـة دقيقة في وقت قياسي بمسـتويات أمـان اسـتثنائية، مــع التركيز على الكفاءة وسهولة الاسـتخدام ومراقبة الميزانية والإنفاق.

وقالت شركة ترجمة في تصريح إلى منصة تك عربي: “إن الهدف الأساسي وراء مشاركتنا في هذا الحدث هو تسليط الضوء على دور التكنولوجيا في خدماتنا كمقدم لخدمات اللغة، نحن نؤمن بأن التكنولوجيا تلعب دورًا حاسمًا في تسهيل التواصل اللغوي وتقديم الحلول اللغوية بفعالية أكبر وبأوقات استجابة أسرع”.

وتابعت: “من خلال مشاركتنا في هذا الحدث، نسعى إلى تبادل الخبرات والمعرفة مع الزملاء والمهتمين في مجال الترجمة واللغة، ونرغب في بناء شراكات جديدة وتوسيع شبكة علاقاتنا لنتمكن من تقديم الخدمات اللغوية المحسنة لعملائنا. من المتوقع أن تترتب على مشاركتنا في هذا الحدث العديد من النتائج الإيجابية. أولاً وقبل كل شيء، نأمل في توسيع وعي المشاركين بدور التكنولوجيا في تطوير صناعة خدمات اللغة، إذ سنقدم رؤى حول كيفية استخدام التكنولوجيا لتحسين جودة الترجمة، وزيادة الكفاءة، وتقليل التكاليف، وثانياً، نتوقع أن نكون قادرين على عرض منتجاتنا وحلولنا التكنولوجية أمام الجمهور، مما يمنحنا فرصة لجذب اهتمام الشركات والمؤسسات التي تبحث عن حلاً مبتكرًا لتحسين تجربتها في مجال الترجمة والتواصل مع اللغات المختلفة.

“أخيرًا، نطمح إلى تبادل الأفكار والمعرفة مع الخبراء والمشاركين الآخرين في الحدث، والاستفادة من تجاربهم وتوجيهاتهم لتطوير خدماتنا وتقديمها بشكل أفضل وأكثر تأثيرًا في المنطقة. إننا ننظر إلى هذا الحدث على أنه مناسبة مثمرة لتبادل المعرفة وبناء علاقات طويلة الأمد مع محترفين آخرين في مجالنا”.

وتأتي مشاركة Tarjama في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى